شاهد أشبال مصر الرقمية تلقي الضوء على احصائيات ونتائج وملاحظات الشهر الأول من تدريب الدفعة الأولى
كتب : مصطفي فكري
أشبال مصر الرقمية تعقد لقاء هام لإلقاء الضوء على احصائيات ونتائج وملاحظات الشهر الأول من تدريب الدفعة الأولى
اعلنت إدارة مبادرة أشبال مصر الرقمية بوزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الدكتور مهندس عمرو طلعت عن سعادتها بعقد اللقاء المباشر الأول لها اون لاين لطلاب الدفعة الأولى من أبناء المبادرة.
وبينت إدارة أشبال مصر الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية العربية عبر صفحة المبادرة الرسمية على الفيس بوك عن عقد لقاء مباشر لها أونلاين “اللقاء الأول مع طلاب الدفعة الأولي” في حضور كل من : الدكتورة هدى بركه مستشار وزير الاتصالات لتنمية المهارات التكنولوجية والمهندس وليد الإنجباوي المدير التنفيذي للمبادرة.
وأوضحت إدارة مبادرة أشبال مصر الرقمية أن اللقاء يعقد خصيصا لإلقاء الضوء على احصائيات ونتائج وملاحظات الشهر الأول من تدريب الدفعة الأولى من المبادرة وما يهم الطلاب وأولياء أمورهم في المرحلة القادمة.
وقالت إدارة المبادرة أنة يجب علي جميع أبناء المبادرة واولياء أمورهم من الدفعة الأولى مشاهدة اللقاء الأول والبث المباشر لها عبر الفيس بوك.
ونوهت إدارة أشبال مصر الرقمية عبر صفحتها الرسمية بضرورة وأهمية وضع أبنائنا الطلاب أسئلتهم في التعليقات الخاصة بالبوست للرد عليها أثناء البث المباشر في اللقاء الأول مع الدفعة الأولى
والرابط التالي يتضمن تفاصيل اللقاء كاملا https://fb.watch/g-n3-rQ6iC/
