محافظ الجيزة :يؤدى صلاة عيد الأضحى بساحة مسجد مصطفى محمود

0 421

متابعة: مروة عبد الحكم

أدى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود بحي الدقي وسط جموع من المواطنين ممن توافدوا على ساحة المسجد.
وعقب الصلاة وجه محافظ الجيزة القيادات التنفيذية بالنزول للشارع وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي إخلال مشدداً على ضرورة إحكام الرقابة على المواقف وخطوط السير لسيارات السرفيس ومتابعة جهود النظافة والتعامل الفوري حيال اي احداث طارئة والتنسيق الدوري مع أجهزة المرافق للإستجابة لأي شكاوي واردة من المواطنين .

وطالب راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتأكد من توافر السلع ومتابعة أعمال رفع الاشغالات والتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات أولا بأول وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لقرار الذبح داخل المجازر حفاظاً على البيئة.

رافق راشد اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.