
كتبت: مروة عبد الحكم
أفتتح صباح اليوم الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى مسجدين بقريتي سنور وباها بمحافظة بنى سويف ،وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد، وإعمار بيوت الله، وذلك تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.
حيث تم افتتاح ، مسجد الورشة بسنور” بعد إحلاله وتجديده ” على مساحة 315 متر ، بتكلفة 3مليون جنيها ” جهود ذاتية” وذلك في حضور قيادات الأوقاف والوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف وجمع من الأهالي .
كما شهد” اليوم الجمعة” افتتاح ،مسجد عمر بن عبد العزيز بقرية باها ” بعد إحلاله وتجديده ” على مساحة 400 متراً وبتكلفة 3 ملايين جنيهاً ” جهود ذاتية” ، حيث أقيمت شعائر صلاة الجمعة بالمسجدين عقب افتتاحهما.