عادل خليفة : نادى ونقابة معلمى بنى سويف مستمرون فى خداع المعلمين

0 89

كتبت : ممدوح العربى

فى لقاء مع عادل خليفة ، موجه اول لغة عربية بالمعاش فتح الرجل قلبه  ” للقبس الدولية ” وتحدث عن الخداع الذى يقوم  به كلا من نقابة المعلمين ونادى المعلمين ببنى سويف .

– ماذا تقصد بالخدع ؟

الخداع الذى اقصده هو اقامة حفل تكريم المعلمين المثالين دون  ضوابط او تقييم يتم على اساسها اختيار المعلم المثالى حقا ، بل تم ارسال خطاب الى كل مدرسة لترشيح ١٠ مدرسين لتكريمهم ، وطبعا ليس الهدف هو التكريم ، بل الهدف هو أخذ توقيعات المعلمين على انها جمعية عمومية . حيث حضر ١١٣٤ معلم ووقعوا فى الكشوف ،التى اكتشفوا انها انتخابات للنادى

واضاف كذلك انه عندما تكلم عن هذا الخداع ، قال له البعض ان هذه الحيلة تمت حتى لا يؤخذ النادى من المعلمين ويعود للشباب والرياضة ، اى انهم خدعوا المعلمين للمرة الثانية وجعلوهم يوقعوا على ترشيح اعضاء مجلس ادارة النادى .

وصرح بان الانتخابات التى تمت لنادى المعلمين باطلة لانها تمت بطرق ملتوية وخداع لجموع المعلمين ببنى سويف ، حيث لم يتم الاعلان عن فتح باب الترشيح فى الجرائد الرسمية او الادارة التعليمية او المديرية ، ولمدة شهر كما جاء بقانون الرياضة الجديد رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧ ،  بل تم التكتم على الامر حتى لا يرشح احد غير الموجودين ، ولاستكمال اللعبه ولخوفهم من اعلان التصويت على انتخاب مجلس الادارة ، قاموا بلعبة التكريم ، وخداع المعلمين بان النادى سوف يؤول الى الشباب والرياضة اذ لم يوقعوا على أوراق الانتخابات .

والسؤال هنا ما مقدار الاستفادة  والمكاسب من التواجد بمجلس الادارة ، ولماذ لم يتم الاعلان عن فتح باب الترشيح ، هذا اكبر دليل على انهم يعلمون ان المعلمين لا يثقون بهم ، فالى متى يظل هذا الخداع للمعلمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.