بدء توريد محصول البنجر .. ووزارة التموين تصرح إنهاء أزمة السكر خلال أسبوعين
كتبت: مروة عبد الحكم
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في شركة السكر والصناعات التكاملية ، عند بدء توريد محصول البنجر من المزارعين لصالح مصنع أبو قرقاص بمحافظة المنيا .
وتستهدف التموين إستلام مايقرب من مليون طن بنجر.!-->!-->!-->!-->!-->!-->!-->…