رجل القانون يخالف القانون ، مخالفات وتعنت بالشباب والرياضة ،في ظل تجاهل محافظ بني سويف

0 363

كتب : مصطفى عبد المجيد

في الوقت الذي يدعو فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي  جميع أبناء الشعب المصري للوقوف يدا واحدة وتطبيق القانون. علي الكبير والصغير على حدا سواء ، للنهوض ببلدنا مصر التي عانت كثيرا من الظلم والقهر والمحسوبية والرشاوي.  والبوم نجد مسئولين يتجاهلون كل ذلك ولا يعنيهم كلام الرئيس ولا البلد ضاربين بكلامه عرض الحائط ، ومخالفين للقوانين ، من اجل ماذا ؟

منذ يوم 13 / 1 / 2019 انتهت المدة القانونية لمدير عام الشباب والرياضة ببنى سويف طبقا للقانون ، ومع ذلك نجد محافظ بني سويف ( رجل القانون)   يخالف القانون ويبقي علي ذلك المدير في منصبه بالرغم من رفض وزير الشباب التجديد له ، وأيضا لوجود مخالفات كثيرة على هذا المدير ، الذي استغل منصبه في خدمة أبناء مركزه مركز ناصر الذي ينتمي له ، بأكثر مما يخدم به باقي المحافظة.، وذلك طمعا في دخول مجلس الشعب مرة اخري ،

والأغرب من ذلك أن هذا المدير أراد أن يثبت المحافظ انه مرغوب فيه ، قام باجبار الموظفين على الذهاب إلى مبنى المحافظة للمطالبة به ، ومن رفض قام بمعاقبتهم والتعنت معهم ومنحهم خصومات وجزاءات تعسفبة .ومنهم مصطفى عابدين ، مدير الشئون القانونية الذي عزله من منصبه ووقع عليها جزاءات لا حصر له بسبب مطالبته بتطبيق القانون ، كما قام بتوقيع جزاءات على موظفين اخريين رفض الحضور للوقوف أمام المحافظة والمطالبة به.  فهل هذا الرجل يصلح مديرا ، وكيف يأمن الموظفون لرجل لا يطبق القانون على نفسه ،

في الوقت نفسه قامت وزارة المالية بمتابعة المديرية وقامت بخصم جميع الحوافز والبدلات التي حصل عليها هذا المدير ، لأنه ليس له وضع قانوني يسمح له بأخذ هذه البدلات ، كما طالبته بارجاع كل الحوافز والبدلات والمكافات التي حصل عليها بدون وجه حق من شهر يناير 2019 وحتى الآن.

فهل يظل الوضع بهذا الشكل بمديرية الشباب والرياضة؟

وما هو السبب الرئيسي وراء تمسك المحافظ بهذا المدير؟

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.