بعد تكرار الشكوى.. جامعة بني سويف تبحث تغيير بنك التحصيل الإلكتروني

0 70

كتب : ياسر نبيه

تبحث جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، تغيير البنك الذي تم التعاقد معه لمنظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني واستبداله ببنك آخر، عقب ورود عدة شكاوى لرئيس الجامعة عن سوء تعامل البنك الحالي مع موظفي الجامعة، وعدم توفر ماكينات الصرف الآلي في أكثر من موقع للتيسير على الطلب.

وأعلنت إدارة الجامعة، في بيان لها، أن الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، يستقبل وفدًا من البنك الأهلي، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، ضم الوفد عددًا من القيادات بالبنك، بحضور المستشار المالي لرئيس الجامعة.

وبحث رئيس الجامعة، مع مسئولى البنك الخدمات التي يقدمها البنك للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، إضافة إلى مناقشة إمكانية تخصيص عددًا من ماكينات الصرف الآلي لإجراء عمليات السحب والإيداع بسهولة داخل عدد من الأماكن الحيوية بالجامعة، هذا بالإضافة لإتاحة خدمات التحصيل والدفع الإلكتروني.

وأطلع رئيس الجامعة، مسئولى البنك، على إمكانياتها الإنشائية والبشرية وما تضمه من كليات ووحدات على مستوى عال من التقدم والحداثة، كما تناول خلال اللقاء التعريف بما تقدمه الجامعة من برامج تعليمية خاصة، وما تستقبله من عدد كبير من الطلاب الوافدين سنويًا من مختلف البلدان العربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.