رئيس الضرائب المصريه يبدأ عمله باجتماعات مكثفه وجولات مكوكيه بالوجه البحري والاسكندريه من أجل دعم الحصيله

0 70

 

كتب : مصطفى عبد المجيد
لاقي قرار الدكتور محمد معيط وزير الماليه رقم 712 لسنه 2018 بندب عبدالعظيم حسين عبدالعظيم عبدالجواد رئيس مركز كبار الممولين لشغل وظيفه رئيس مصلحه الضرائب المصريه بوزاره الماليه بالدرجه الممتازه.

ورضا عبدالقادر غريب نوار رئيس قطاع التطوير والتنميه لشغل وظيفه نائب رئيس مصلحه الضرائب المصريه من الدرجه الممتازه أيضا.

وتكليف محمد ماهر مصطفي شحاته الشاغل لوظيفة قياديه من المستوي الوظيفي مدير عام للعمل مساعدا لرئيس مصلحه الضرائب المصريه بالإضافه الي عمله صدي واسع المجال لدي أسره العاملين بالضرائب المصريه بشقيها ( الدخل والقيمه المضافه ) نظرا لما يتمتع به رئيس المصلحه ونائبه من حب من غالبية العاملين بالضرائب المصريه.

وكان العاملين بمصلحه الضرائب المصريه قد استقبلوا رئيس المصلحه ونائبه استقبالا حافلا بالورود في واقعه لم يسبق لها مثيل من قبل في السنوات الأخيرة.

وكان رئيس مصلحه الضرائب المصريه ونائبه قد بدأوا عملهم فور تكليف الدكتور محمد معيط وزير الماليه لهم بعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات المكثفه مع رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة ومديري العموم بضرائب الدخل والقيمه المضافه من أجل تنفيذ توجيهات وزير الماليه خاصه فيما يتعلق بتعظيم الحصيلة الضريبيه والتواصل الجيد والمستمر مع المرؤوسين والمموليين والمسجلين من أجل نجاح المنظومة الضريبيه بأكملها في كافه ربوع الوطن.

كما بدأ رئيس مصلحه الضرائب المصريه ونائبه عملهم بجولات مكوكيه في بعض محافظات الوجه البحري والاسكندريه طمئنوا خلالها العاملين وحثوهم علي بذل الجهد من أجل تحقيق الأهداف الرئيسيه والاستراتيجيه المنشوده لتعظيم الحصيلة الضريبيه للمشاركه في بناء مصر المستقبل.

رافق رئيس المصلحه في جولته رضا عبدالقادر غريب نائب رئيس المصلحه ونخبه من القيادات الضريبيه في ضريبتي الدخل والقيمه المضافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.