اليوم محاكمة الاب المتهم بقتل طفليه بالدقهلية

0 43

المنصورة : سالى محمد

وصل الان “محمود نظمي” الأب المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ، والمعروفة إعلاميا عصافير الجنه وسط تعزيزات أمنية مشددة بمحيط مجمع محاكم المنصورة تزامنا مع نظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، المتهم فيها محمود نظمى، بقتل طفليه “ريان” و”محمد” والمعروفة إعلاميا بقضية عصافير الجنة، لسماع مرافعة دفاع المتهم.
وحضرت زوجة المتهم وأسرته لحضور المحاكمة وسماع دفاع المتهم أمام هيذة المحكمة برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين: هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي.
وكانت هيئة المحكمة ومحامي المتهم ناقشا مفتش المباحث العميد السيد خشبة، وتم سماع شهادة الزوجة بعد أن تراجع الأب عن اعترافاته، مؤكدا أنه اعترف بها تحت التهديد بقتل أهله جميعا.
وتضمنت الجلسات السابقة عرضا لاعترافات المتهم التي نشرت من خلال وزارة الداخلية، وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمواجهة المتهم باعترافاته أكد أنه اعترف بها تحت ضغط وتهديده بقتل جميع أفراد أسرته.
وكشف عبد الستار جاد، محامي المتهم بقتل طفلية بميت سلسيل “محمود نظمي” والمعروفة إعلاميا بقضية “عصافير الجنة” أن شاهد الإثبات العقيد سيد خشبة مفتش مباحث شمال الدقهلية أنكر معرفته بالتسجيلات التي تم تسجيلها للمتهم، مؤكدًا أنه لم يعلم عنها شيئًا.
وأضاف أن الزوجة التي اعتبرت شاهد النفي في القضية أكدت أنها لم تشك في زوجها لحظة أنه ارتكب الواقعة، وأنهما كانا على علاقة طيبة، ولم يكن يتحمل الهواء الطائر على أطفالهما.
وأكد محامي المتهم أن جلسة اليوم ستكون علنا بقاعة الجلسة في الدائرة الثالثة الجنائية بمحكمة جنايات المنصورة بحضور المتهم من محبيه ومثوله داخل قفص الاتهام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.