لجنة طبية لإنهاء إجاراءات التجنيد لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة الفيوم

0 48


الفيوم هيام عزام

إستقبلت جامعة الفيوم اللجنة الطبية للقوات المسلحة لإنهاء إجراءات التجنيد للطلبة ذوي الإحتياجات الخاصة على مستوى كافة الكليات.
بحضورالعميد أركان حرب عبد الناصر عطا عراقي نائب مدير منطقة تجنيد وتعبئة الجيزة وأعضاء اللجنة الطبية وعدد من الطلاب وذلك اليوم الثلاثاء بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.
صرح العميد أركان حرب عبد الناصر عطا عراقي أن زيارة اللجنة الطبية لجامعة الفيوم تهدف إلى عمل الإجراءات التجنيدية وتوفير الوقت ورفع المعاناة والمشقة عن كاهل الطلبة ذوي الإحتياجات الخاصة بدلًا من ذهابهم إلى منطقة تجنيد وتعبئة الجيزة وذلك من خلال إجراء الكشف الطبي عليهم داخل الجامعة مضيفًا أنه سيتم بعد ذلك التنسيق مع إدارة الجامعة لتسليم  الشهادات التجنيدية والمستخرجة على نفقة القوات المسلحة  للطلاب الذين تم الكشف الطبي عليهم .
وأوضح سيادته أن الطلبة المستهدفين من الكشف الطبي من ذوي الإحتياجات الخاصة لحالات الإعاقة الظاهرة وتشمل إعاقة حركية أو تأخر في النمو العقلي وحالات الرمد الظاهرة وتضم اللجنة الطبية تخصصات الرمد والعظام مؤكدًا على حرص القوات المسلحة على إستمرارية إرسال اللجان الطبية  لأنهاء الموافق التجنيدية لطلبة الجامعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.