شاروبيم في اجتماع النواب : نتعاون جميعا من أجل المواطن ونحن محافظة كبيرة قليلة الموارد ومشروعاتنا الجديدة ضخمة

0 83

 المنصورة : ميسون الفقى
شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على عدم نقل أي موظف في المحافظة الا بموافقة شخصية من المحافظ ،جاء ذلك على خلفية شكوى أحد أعضاء مجلس النواب عن الدقهلية من عدم وجود موظفين يقومون بعملهم في أحد مراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي والمؤجل من الخميس الماضي وحضره 13 نائبا عن مراكز ومدن المحافظة ،كما حضره المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد.

واستعرض محافظ الدقهلية مع النواب الحاضرين عدد من الموضوعات والطلبات التي حملها النواب نيابة عن المواطنين في دوائرهم ،وقال شاروبيم إن الدقهلية محافظة كبيرة قليلة الموارد وأننا نحتاج إلى موارد مالية ضخمة لتنفيذ المشروعات الجديدة التي تلبي طموح أبناء الدقهلية.

وطالب النواب بالتحرك لمعاونة الجهاز التنفيذي بالمحافظة في الحصول على الموارد اللازمة من الحكومة ،وقال شاروبيم إننا نتعاون مع النواب من أجل المواطن باعتباره هو الهدف الأول لنا جميعا نوابا ومسئولين.

وأشار شاروبيم أنه قام مؤخرا بتفويض رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالموافقة على طلبات المواطنين للحصول على تراخيص لإقامة الاكشاك في القرى للتسهيل في اتخاذ القرار بدلا من العودة إلى المحافظ للحصول على موافقته.

وقال شاروبيم إنني أثق في رؤساء المراكز والمدن والأحياء وفي أن قراراتهم ستكون حيادية وبعيدة عن الهوى والغرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.