محافظ الفيوم يشهد الاحتفال بيوم اليتيم بدير الأنبا إبرام بالعزب

0 78

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الاحتفال بيوم اليتيم الذى أقيم بدير الأنبا إبرام بالعزب بمشاركة جمعيتي شفيع الفيوم ودار عائشة حسانين، وذلك بحضور الأنبا إبرام مطران الفيوم، والأستاذة إيمان زكي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والشيخ محمود فهمي عبدالمجيد مدير عام أوقاف الفيوم، والشيخ عمر عبدالتواب مدير عام الوعظ ورئيس لجنة الفتوي بالفيوم، والدكتورة جيهان سليم الأمين العام لمبادرة “أولادنا أمانة مستقبلهم أمانة”.

 

بدأ الإحتفال بالسلام الجمهوري، ثم فقرات فنية من الأناشيد والأغاني الوطنية وأغاني الأطفال، فى جو ترفيهي نال إعجاب واستحسان الحضور.

 

وفى كلمته أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته البالغة لمشاركته فى فعاليات الحفل الذي يجمع الأطفال المسلمين مع إخوانهم المسيحيين، ويمثل نموذجاً هاماً من نماذج التكافل الاجتماعى والمشاركة المجتمعية التى تخلق جواً من التعاون والحب بين الجميع، ويأتي الحفل متوافقاً مع توجهات الدولة التى تركز على الاهتمام بهذه الفئة الهامة من المجتمع، وقدم المحافظ خالص شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الحفل وجميع الجهات المشاركة، لمساهمتهم فى رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وأسرهم، مؤكداً على ضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات فى حضور أعداد كبيرة من الأطفال لزيادة التقارب والتعارف بينهم.

 

وطالب محافظ الفيوم الأطفال المشاركين فى الحفل بالاجتهاد فى مدارسهم وزياة التحصيل الدراسي والمعرفي لتحقيق التفوق فى امتحانات نهاية العام، ووعد بمكافآت ثمينة لمن يتفوق من بينهم ويكون ضمن الأوائل.

 

وفى نهاية كلمته، توجه المحافظ بالدعاء لله سبحانه وتعالى، بأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروهٍ وسوء وأن ينعم عليها بنعمة الأمن والاستقرار فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.