طالب ثانوي بالدقهلية يطعن زميله بقطر في وجهه ويده

0 90


المنصورة ميسون الفقي
اعتدي طالب بالصف الأول الثانوي، بمدينة المنزلة في محافظة الدقهلية،بألة حادة قطر علي زميله أثناء خروجهم معًا من أحد مراكز الدروس الخصوصية، وذلك بعد مشاداة كلامية نشبت بينهما أثناء الهزار والحديث مع بعضهما.

وتتطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي وهدد الجاني زميله بآلة حادة، ولم يتركه إلا بعد أن أصابه بجرح طولي عميق في الخد الأيسر بطول 12 سنتيمترات ما سبب له عاهة في الوجه، وجرح في يده اليمنى بطول 4 سم وكدمات متفرقة، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له واستقرت حالته الصحية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى ضباط مركز شرطة المنزلة، من “السيد. س.م” يشكو من تعرض نجله “أحمد”، طالب بالصف الأول الثانوي، إلى التعدي عليه بالضرب وتمزيق وجهه بـ “قطر حاد” على يد زميل نجله “فادي.ح.س” وذلك في شارع “الدروس” المتفرع من شارع الزهراء.

وأشار الطالب المجني عليه، في محضر التحقيقات، إلى أن المتهم زميله في المدرسة وخرج معه من مركز دروس خصوصي بشارع الزهراء، ونشبت مشاداة كلامية بينهما عن الدرس تتطورت إلى مشاجرة، وأخرج المتهم “قطر” من ملابسه ومزق به وجه زميله ويده، ثم فر هاربًا وترك غارقا في دمائه بالشارع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار ضبط المتهم، وإخطار النيابة لاتخاذ إجراءاتها اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.