” كن إيجابي انزل وشارك  فى‎ ‎الاستفتاء على الدستور 2019م

0 86

 

الفيوم هيام عزام

نظمت إدارة الشئون التنفيذية  مؤتمر بعنوان ” كن إيجابيا . كلنا نازلين فى التعديلات الدستورية 2019م بقاعة المسرح بديوان المديرية، بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم ، والدكتورة ميمي اسحق مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ محمد المهدي مدير إدارة الأنشطة بالمديرية وجميع مسئولى الشئون التنفيذية والأنشطة بالمديرية والإدارات التعليمية وعدد من القيادات التعليمية على مستوى المحافظة والعلاقات العامة بالمديرية.

 

دعا عبدالله خلال الإجتماع جموع الحضور المعلمين الشرفاء إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد والمقرر أيام 22 ، 23 ، 24 أبريل 2019م وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.

وأكد عبدالله، أن مشاركة وإدلاء المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء من أجل مصر التي في طريقها إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة.

وأضاف، يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، والمشاركة فى ذاتها تأكيد على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح.، كما أن العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر الحبيبة التى ذكرها الله تبارك وتعالى فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم ، فمصر بلدنا وليس لنا بلداً غيرها وهى محفوظة بعناية الله عز وجل ، لذا من الواجب على الجميع الحضور والمشاركة فى الأستفتاء على الدستور أبريل 2019م

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.