محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة

0 85

 

المنصورة ميسون الفقي

أصدر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم قرارا بتعيين حسان لبيب خميس رئيسا لمركز ومدينة بلقاس وعودة محمد الشيوي إلى عمله الأصلي بمدينة السنبلاوين.

كما قرر محافظ الدقهلية ندب محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة دكرنس للعمل بديوان عام المحافظة على أن يصدر قراراً بتعيين رئيس مركز ومدينة جديد في وقت لاحق اليوم.

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على 20 طلب تقدم بها المواطنون اليوم خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين تتضمن مساعدات مالية لثلاثة مواطنين وربط معاش تكافل وكرامة لثمانية مواطنين وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لثلاثة مواطنين مراعاة لظروفهم الاجتماعية الصعبة وتوفير العلاج على نفقة الدولة لأربعة وكذلك اصدار ترخيص اكشاك لمواطنين اثنين في القرى.

 

وشدد محافظ الدقهلية على أعضاء الجهاز التنفيذي بسرعة وتسهيل وصول المساعدات المالية وفرص العمل لكل مواطن طالما تمت الموافقة عليها وتنفيذها فورا دون وضع أية عراقيل أمام أصحاب الحاجة من المواطنين،وأضاف أن واجبنا هو تمكين المستحقين من مطالبهم.

 

وأكد شاروبيم لوكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن على أننا جميعا في مواقعنا من أجل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين وتوفير الخدمات المطلوبة،وأشار إلى أن الدولة لا تبخل بمواردها عن المواطنين وتبذل الحكومة كل الجهود لتنفيذ خطط تنموية تخدم جميع المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.