القبض على تشكيل عصابى يروج المخدرات بجمصة

0 123

المنصور ميسون الفقي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على تشكيل عصابي للإتجار فى المواد المخدرة من ثلاثة أشخاص يتزعمه حلواني، من مدينة جمصة وبحوزتهم 50ألف قرص من مخدر الكبتاجون، قبل ترويجهم على ذبائنهم

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباسش مدير مباحث الدقهلية اللواء محمدشرباش سفيد بورود معلومات للواء محمد عرفة، رئيس منطقة شرق الدلتا لمكافحة المخدرات، عن تكوين تشكيل عصابي من ثلاثة أشخاص، في منطقة تقسيم ١٥مايو بالقرب من مدخل البحر بجمصة، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وتوزيعها على المصطفين والأهالي.

وتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة ، تمكن ضباط قسم جمصة بقيادة الرائد اسلام صقر، من ضبط المتهمين”السيد .س.ش” ٣٨ عام، حلواني، ومقيم بقرية الطرفاية مركز الحامول بكفر الشيخ، و”توفيق. ت.ا”٣٠عام، صاحب مصنع حلويات ومقيم بذات العنوان، و”رضا.م. ا” ٣٥عاما، سائق ومقيم قرية ٦ مركز الحامول كفر الشيخ وبحوزتهم ٥٠ ألف قرص من الكبتاجون المخدر وسيارة ملاكي ودراجة نارية ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بأنهم كونوا تشكيل عصابي في الاتجار بالمواد المخدرة واتخاذهم من تقسيم ١٥ مايو نطاق دائرة جمصة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وأن السيارة رقم درس 9378 والموتوسيكل لتسهيل مزاولة نشاطهم، وادلوا عن مكان مصدر المواد المخدرة لهم وهو “سعد.ش” مقيم بمركز الحامول وجار ضبطه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.