مصر اكبر من الهدايا . مصر تاريخ وعزة وقوة

0 116

بقلم : مصطفى عبد المجيد

مصر اكبر من الهدايا ، مصر اكبر من رجال اعمال جهلاء يسيئون الى مصر وشعبها ورئيسها .

مصر كنانة الله فى ارضه منذ القدم، مصر معروفة بقوة شعبها وجيشها وحكامها ، مصر لا تحتاج الى جهلاء يسيئون اليها باموالهم ،

فى ظل العرس الديمقراطى الذى يحدث الان فى مصر ، واقبال الناخبين على الاستفتاء لتعديل الدستور ، نجد رجال اعمال باحدى مراكز محافظة بنى سويف يقومون بعمل سحب على اسماء الناخبين لاعطائهم الهدايا ، وتشجيعا لهم ولغيرهم للمشاركة فى الاستفتاء ، فهل يعقل هذا .

ايها الجهلاء انكم تسيئون الى دولتكم والى شعبها والى رئيسها بافعالكم الصبيانية هذه ، هل اعتقدتم ايها الجهلاء أن الشعب المصرى الذى قام بثورتين طفلا صغيرا، بل اعلموا أن الشعب المصرى كله صغيره وكبيره يعلم ما معنى الديموقراطية والحرية ، ويعلم معنى الاستفتاء على التعديل الدستوري ، فهل تعتقدون انه ينتظر منكم هديه موبايل او مروحة او تليفزيون ، كما فعلتم انتم باعمالكم الصبيانية ، التى لا تندرج تحت اى مسمى غير الجهل والغباء والاساءة لمصر ، انكم عار على الدولة المصرية، ولا يوجد سبب مقنع لما فعلتموه الا انكم تفعلون ذلك للاساءة لمصر وشعبها ورئيسها لصالح جهات اخرى ، او انكم محدثين نعمة وتريدون أن يتحدث الناس عنكم .

ان الذين يريد ان تشويه العرس الديمقراطى ما هم الا جهلاء او كارهين لبلده مصر ، فاعلموا ايها الجهلاء أن مصر اكبر بكثير منكم ومن هداياكم ، مصر وشعبها ورئيسها تعلو فوقكم وفوق اعدائها وفوق كل من يريد بها سوء . فاخسئو بهداياكم وابتعدو عن المشهد الديمقراطى ، ايها الجهلاء الحمقى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.