لجنة لمعاينه ارض الربع وعقار مخالف بغرب المنصوره

0 73

 

المنصورة ميسون الفقي

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تشكيل لجنة لمعاينة احد العقارات بشارع النقيطي المتفرع من شارع احمد ماهر في نطاق حي غرب المنصورة وذلك لتضرر إحدى المواطنات المقيمات بالعقار من قيام صاحبه ببناء طابق مخالف وبدون ترخيص مما قد يؤدي الي انهيار العقار.

وطلب محافظ الدقهلية من اللجنة سرعة المعاينة للعقار وتحرير محاضر بالمخالفات الموجودة به وإزالة الأدوار المخالفة بالعقار وإذا تبين وجود خطورة قد تؤدي إلى انهيار العقار يتم إصدار قرار إزالة العقار بالكامل على الفور جاء ذلك خلال عرض المواطنة لمشكلتها في لقاء المواطنين اليوم .

كما قرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من الادارة الهندسية بالمحافظة لمعاينة قطعة ارض ملك احد المواطنين بقرية الربع مركز تمي الامديد بعد ان تضررت إحدى المواطنات من قيام مالك الارض البالغ مساحتها 35 مترا بالبناء عليها مخالفا لشروط الترخيص مما ادي الي اغلاق نوافذ منزلها وقالت المواطنة ان جارها الذي يقوم بالبناء صدر له ترخيص مباني على غير الحقيقة.

وأكد محافظ الدقهلية علي قيام اللجنة بالمعاينة على الطبيعة ومراجعة مدى الالتزام بالترخيص الصادر وإزالة المخالفات فورا إذا تأكدت اللجنة من وجودها جاء ذلك خلال عرض المواطنة لمشكلتها في اللقاء الأسبوعي للمواطنين اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.