شاروبيم : نهنئ رئيس الجمهورية وأنفسنا في ذكرى تحرير سيناء الخالدة

0 100


المنصورة ميسون الفقي
بعث الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء.

وقال محافظ الدقهلية في برقيته” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الدقهلية والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدنى أن أبعث لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن راجياً المولى عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يعيد مثل هذه المناسبات السعيدة على وطننا وشعبنا العظيم بكل خير وسلام، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها” .

كما بعث محافظ الدقهلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قال فيها أدعو الله أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وأرسل المحافظ برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة هنأهما وكافة قيادات القوات المسلحة بتلك المناسبة مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة على كافة المستويات والذي كان آخره تأمين الإستفتاء على التعديلات الدستورية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.