شاهين يجتمع بممثلى الشركات العاملة بميناء دمياط

0 86

 

زينب مختار

عقدت هيئة ميناء دمياط بقاعة المؤتمرات بمبنى المستثمرين إجتماع موسع مع ممثلى تلك الشركات والتوكيلات بحضور رؤساء الادارات المركزية ومديرى الإدارات المختصة .

حيث بدأ الإجتماع بكلمة للربان شاهين هنأ خلالها الحضور بقرب حلول شهر رمضان المبارك ، ووجه لممثلى الشركات الشكر للتلبية السريعة لدعوته لهم لحضور الإجتماع ، وهذا لما لمسه من ادراكهم للمسئولية تجاه الميناء بإعتبارهم مكون أساسى من أركان مجتمع الميناء وشركاء فى النجاح الذى وصل إليه .

وأضاف شاهين أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح مشروع المحطة متعددة الأغراض وهو الأمر الذى يجب استغلاله للتسويق لأنشطة الميناء على مستوى العالم وبالتعاون الوثيق مع مجتمع الميناء بأكمله والعمل بروح الفريق وضرورة بذل قصارى الجهد من الجميع للظهور بالمظهر اللائق والمساهمة فى أعمال رفع كفاءة الطرق والساحات ، وعمل الصيانات اللازمة وتحسين مستوى الزراعات والالتزام الكامل بارتداء مهمات الوقاية الشخصية وأدوات السلامة والصحة المهنية .

ونوه شاهين أن الميناء وصل إلى درجة التميز فى الأداء وذلك لتفوق الامكانات البشرية والمادية على كثير من الموانئ الأوروبية وهو ما ظهر جلياً فى الزيارة الأخيرة لميناء كوبر السلوفينى أحد أهم الموانئ الأوروبية والذين طلبوا الإستفادة من خبرة الميناء وتقديم معلومات وفريق عمل لتطبيق منظومة ( OPS ) لديهم حيث شهدوا للميناء بالسبق فى هذا المجال ، كما أشار إلى إشادة أعضاء مجلس إدارة الميناء فى زيارتهم الأخيرة للأرصفة والمحطات بما وصل إليه الميناء من تقدم فى مختلف المجالات .

وأضاف شاهين أن الفترة القادمة ستشهد تحولاً كبيراً فى عدد من المشروعات المتوقعة للإسراع فى دخولها الخدمة لما لذلك من أهمية للاقتصاد القومى .

هذا وقد لاقت الخطوات التى أشار اليها الربان شاهين استحسان وقبلول ممثلى الشركات والتوكيلات بإعتبارهم شركاء فى النجاح الذى وصل إليه الميناء وقدموا وعداً ببذل المزيد من الجهود للوصول بالميناء للمستويات العاملية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.