سلسلة حلقات عن : شكاوي المصريين بالكويت من تجاهل وتكاسل السفارة والقنصلية المصرية

0 117

كتب : مصطفي عبد المجيد

ازدادت شكاوي المصريين من السفارة القنصلية المصرية بالكويت ، وخاصة هذه الأيام ، حيث لا يوجد رد على اتصالات المصريين بهم إما التليفون مشغول دائما على مدار اليوم ، وإما جرس ولا مجيب ، وإما أرقام غير موجودة بالخدمة وموضوعه على صفحتهم على الإنترنت والفيس بوك  .

ولكي أتأكد من صدق ما وصلني من هذه الشكاوى قمت بالفعل بالاتصال على مدار ثلاثة أيام متتالية ، وبالفعل أرقام غير موجودة بالخدمة ، وارقام مشغولة بعض الاحيان.  والبعض الاخر جرس ولا يوجد رد .

ومن شكاوي المصريين ايضا ما يسمعونه في مصر من ان الطيران المصري سوف ينقل العالقين الي مصر مجانا وعندما ذهبوا الي السفارة اخبروهم بان تذكرة العودة ب 120 دينار  . بالرغم من أن تذكرة العودة في الأيام العادية لا تتعدي 50 دينار .

هذا بخلاف ان الحجز يتم للمعارف أولا ، من يعرف موظفا في القنصلية او السفارة يقوم بالحجز له حتي ولو لم يكن من العالقين . وسوف نقوم بعرض بعض أسماء المقيمين الذي نزلوا ضمن العالقين .في الحلقات القادمة.

للأسف الشديد ان الطريقة التي تتعامل بها السفارة والقنصلية مع المصريين في الكويت ، طريقة سيئة جدا جدا ، كرهت كثير من المصريين في بلدهم ، بسبب المجاملات والمحاباه والهدايا واللي ليه معارف هو اللي إجراءات تخلص بسرعة.

وسوف انشر بعض صور من كلمات المصريين علي الفيس بوك  . حتى تتحرك الخارجية المصرية وتعالج القصور الموجود من سنين بالسفارة القنصلية بالكويت .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.