اين المباحث الاليكترونية من الصفحات التي تنشر اخبار كاذبة او اخبار صحيحة ليست من اختصاصهم

0 128

بقلم : مصطفي عبد المجيد

ازدادت في الاونة الاخيرة كثرة الصفحات التي تقوم بنشر الاخبار منها الصحيح واكثرها مكذوب مما يثير البلبلة وحالة من القلق لدي جموع الشعب المصري.
وانا اطالب المباحث الاليكترونية بالتحرك ضد اي صفحة تقوم بنشر اي اخبار ، المنوط بنشرها جهات رسمية وليس هما منعا لنشر الاشاعات وفتح الباب امام المغرضين والخلايا النائمة في نشر الاكاذيب .
فها نحن كل يوم نجد وزارة الصحة تنشر بيانات عن الحالات المرضية وحالات الشفاء والوفاة ، في نفس الوقت نحد بعض الاشخاص وبعيدا عما تنشره الوزراة يقومون بنشر اخبار عن الاصابات بمحافظاتهم او قراهم ،وهم جالسون في بيوتهم ، واذا سالتهم من اين لكم بهذه الاخبار يقولون دكتور صديق او سمعنا من بعض الاصدقاء ، وما الي ذلك من المبررات الغير منطقيه او مقنعة.
وانا اوجه رسالتي الي الاجهزة الامنية حرصا علي الامن القومي المصري ، ان امثال هؤلاء الاشخاص اكثر ضررا علي المجتمع من الارهابين والخلايا النائمة. لكنهم ببساطة معروفين لجيرانهم واصدقائهم انهم اشخاص عاديين ومحبين لبلدهم ، وبالتالي نقل الاشاعة او الخبر الغير صحيح عن طريقهم سيجعل الكثير من الناس يصدقونهم.
اننا الان في مرحلة يجب ان يعرف كل واحد حدود مجال عمله ولا يتعداها حتي نعبر بمصر بر الامان ، ونخرج من هذه الازمة بخير وسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.