إشادات باهلي مدينة نصر ومصر الجديدة لتدابيرهم لمكافحة كرونا وسرعة إنهاء معاملات المواطنين

0 108

كتب : مصطفي فكري

في اطار السياسة العامة للدولة وتوجهات مجلس ادارة البنك الأهلي المصري بضرورة واهمية الحفاظ علي الصحة العامة للمواطن المصري ولسادة العملاء والموظفين في آن واحد.

حيث انتهجت إدارة البنك الأهلي المصري العديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الخاصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظا علي الوطن والمواطن وعملائهما نظرا للإقبال الكبير من السادة العملاء خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وكان لتلك الإجراءات والتدابير الي جانب التعامل المتميز والراقي والتنظيم الجيد والاستقبال الحافل من خدمة العملاء والموظفين بفرعي مدينة نصر ومصر الجديدة أثر طيب وفعال من قبل العديد من المواطنين عملاء تلك الفروع لما قام مديري الفروع وجميع العاملين بها من مسئوليات منوطة بهم لخدمة رواد البنك حيث اتخذوا جميع الاحتياطات اللازمة لتجنيب السادة العملاء ورواد البنك الزحام الشديد في ظل الاقبال الكبير علي البنك في هذة الأيام المباركة لحمايتهم من أية مخاطر مُحتملة في ضوء تنفيذ قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس البنك المركزي والسيد رئيس البنك الأهلي.

ومن جانبة توجة السيد مصطفي الهواري بالشكر والتقدير للسادة مديري هذة الفروع ومديري خدمة العملاء علي حرصهم على الإشراف بانفسهم على تنظيم العملاء وضبط دخولهم والتواجد بصورة مستمرة ودائمة للحفاظ علي نجاح المنظومة البنكية علي اكمل وجة الي جانب توفير الكراسى والشمسيات خارج البنك للسادة العملاء على مساحات متباعدة كما كان لدورهم البارز في مساعدة كبار السن فى الحصول على الخدمات المالية المطلوبة لهم بأقصى سرعة نجاح باهر لاقي اشادات واسعة المجال وأثر طيب لدي العديد من العملاء.

الجدير بالذكر أن فرعى مدينة نصر ومصر الجديده من أكبر وأقدم فروع البنك الاهلي ويضموا العديد من كبار العملاء والمؤسسات داخل مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.