وزير الشباب ورئيس دولي اليد يكرمان منتصر النبراوي لدورة البارز في نجاح حفل قرعة كأس العالم

0 123

كتب : مصطفى فكرى
حرص منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركتي برزنتيشن وتذكرتي خلال كلمتة علي هامش حفل التكريم الذي أقامة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم خصيصا لتكريم القائمين على تنظيم حفل قرعة مونديال كأس العالم لكرة اليد والذين تولوا وشاركوا في تنظيم الاحتفالية الكبري الخاصة بحفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد مصر 20 علي سفح الاهرامات والذي أبهر العالم اجمع بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد بمقر وزارة الشباب والرياضة.

ووجه النبراوي في بداية كلمتة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على هذا التكريم الذي يعتبر دفعة لكل فريق العمل ببرزنتيشن وتذكرتي.

وقال منتصر النبراوي أن هذا النجاح الذي حدث جاء نتيجة تناغم بين تذكرتي و الاتحاد المصري واللجنة المنظمة وبالتنسيق المستمر كانت نتيجته هذا النجاح المثمر.

كما توجة النبراوي بالشكر والتقدير للمتحده للخدمات الإعلامية وتامر مرسي الذي كان على اتصال مستمر حيث قام بتذليل كافة الصعوبات التي كانت تواجه فريق العمل قبل واثناء وخلال وبعد حفل الافتتاح.

كما اثني رئيس تذكرتي خلال كلمتة علي جهود وزاره الداخلية المضنية في تأمين حفل القرعة باحترافية شديده ووجه لهم الشكر والتقدير.

ووعد منتصر النبراوي رئيس تذكرتي أنة بمشيئة الله وباستمرار النجاحات القادمة في بطولة العالم لكره اليد وظهور مصر بالمظهر اللائق بها وبمكانتها العالمية سنحقق المزيد من النجاحات.

وجاء تكريم منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي نظرا لدورة البارز ومساهمتة الفاعلة في نجاح وخروج حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد الي النور لكافة بقاع المعمرة وبهذا الشكل المبهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.