فكري متحدث الكاراتيه السابق يهنئ الدكتور محمد معيط بمناسبة منحة وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من الرئيس الكوري

0 138

أرسل مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق ومرشح مجلس النواب السابق عن القاهره الجديده ومدينة الشروق ومدينة بدر 2015 رسالة تهنئة للدكتور محمد معيط وزير المالية بمناسبة منح سيادتة وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من قبل الرئيس الكوري الجنوبي.

واوضح مصطفي فكري أن الدكتور محمد معيط وزير مالية مصر يتمتع بتاريخ مشرف وخبرات واسعة المجال علي المستويين المحلي والدولي ولة دور بارز في النهوض باقتصاد مصر بشهادة المنظمات الدولية.

وأكد فكري أن الدكتور محمد معيط وزير الماليه يتميز بالعلم والمعرفة والتواضع وسمو الاخلاق وحل مشكلات الجميع دون استثناء وانة بالفعل حلال المشاكل ويرد علي جميع الرسائل التي تصلة من كافة طبقات المجتمع المحلي والدولي بدقة بالغة دون أي تجاهل لأحد.

وكانت نص رسالة التهنئة التي أرسلها مصطفي فكري للدكتور محمد معيط وزير المالية المصري بمناسبة منح سيادتة وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية من الطبقة الاولي من السيد رئيس كوريا الجنوبية كالتالي:

تهنئه من القلب

يسرني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني مقرونه بأطيب الأماني لشخصكم سيادتكم الكريم معالي الوزير الموقر الدكتور محمد معيط وزير مالية مصر بمناسبه حصول سيادتكم علي وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من قبل الرئيس الكوري الجنوبي الذي يعد بمثابة تكريم لنا جميعا كمصريين.

واتمني لسيادتكم مزيد من التقدم والازدهار في ظل القياده الرشيده لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي . تهانينا القلبيه معالي الوزير المحترم الموقر
محبكم
مصطفى فكري
عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق للعديد من الهيئات الرياضيه وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية وأمين شعبة التدريب السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.