الدكتورة محروسة أبوالعطا محكم لفحص الإنتاج العلمي لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين حتي 2022

0 98

كتب : مصطفى فكرى
أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي القرار فرار بتكليف الدكتورة محروسة علي حسن أبوالعطا بكلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسكندرية ضمن قوائم المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين في الدورة الثالثة عشر “2019/2022” للمرة الثانية على التوالي في التخصص الدقيق “التدريب الرياضي وعلوم الحركة”.

جاء إختيار الدكتورة محروسه علي حسن ابو العطا ضمن نخبة من افضل الأساتذة والعلماء من كليات التربية الرياضية لتولي هذة المهام المشرفة والدقيقة في احد اهم التخصصات الدقيقة في مجال التربية الرياضية نظرا لتاريخها المشرف والطويل في مجال الرياضة علي كافة الأصعدة المحلية والعربية والدولية.

وتوجهت الدكتورة محروسة علي حسن ابو العطا بخالص الشكر والتقدير والعرفان لوزير التعليم العالي والبحث العلمي ولكافة علماء مصر وقيادات المجلس الأعلى للجامعات علي اختيارها للدورة الثانية علي التوالي.

الجدير بالذكر أن الدكتورة محروسة علي حسن ابو العطا قمامت بالاشراف والمناقشه لجميع الأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه في المنازلات والرياضات الفرديه في كليات التربيه الرياضيه بجمهوريه مصر العربيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.