مصلحة الضرائب المصرية..تكتسح الجهاز المركزي للمحاسبات بتساعية نظيفة بدوري المصالح الحكومية بالقاهرة

0 168

كتب : مصطفى فكرى

في أولي مبارياته في دوري كرة القدم الخماسية الذي ينظمة الإتحاد العام للمصالح الحكومية بالقاهرة برئاسة السفير عبداللطيف عيسي فاز فريق مصلحة الضرائب المصرية “قيمة مضافة” علي فريق الجهاز المركزي للمحاسبات باكتساح 9 أهداف للضرائب بلا شيئ لجهاز المحاسبات بتساعية نظيفة لصالح الضرائب.

حضر فعاليات المباراة الدكتورة مني مدحت رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة وعضو اللجنة الرياضية العليا والعديد من العاملين بالمصلحة والهيئات والوزارات الاخري.

ويتكون فريق كرة القدم الخماسية بالضرائب المصرية من نخبة من افضل اللاعبين المتميزين بدنيا ومهاريا وهم كل من اللاعبين الأبطال : أحمد السيد ندا ومحمد صلاح وايهاب سيد وأنور هاشم ومصطفى ناجي ومحمد صالح وأحمد رضوان ومحمد حسين ورامي عويضة ونجم المباراة أحمد حيدر حارس المرمي.

وأحرز أهداف فريق مصلحة الضرائب التسعة كل من محمد صالح اربع أهداف ومصطفى ناجى هدف واحمد رضوان هدف وانور هاشم هدف واحمد ندا هدف ورامى شوقى هدف ويعتبر اللاعب محمد صالح من اللاعبين المتميزين و من هدافى الفريق بعد تحيقة أربعة أهداف في مباراة واحدة.

ويتكون الجهاز الفني والاداري لفريق كرة القدم الخماسية بالضرائب من كل من: الكابتن خالد حجاج مديرا فنيا ومدربا للفريق ومحمود عبد الوهاب
مدير ادارى.

الجدير بالذكر أن الدكتورة مني مدحت عضو اللجنة الرياضية العليا بالمصلحة قد قامت بالاجتماع مع اللاعبين قبل بدء فعاليات البطولة مرتين نقلت خلال تلك اللقاءات تحيات رضا عبدالقادر غريب رئيس مصلحة الضرائب وتمنياتة لهم بالفوز بالبطولة كما قامت الدكتورة مني مدحت بدور نفسي هام برفع الروح المعنوية للاعبين وتحفيزهم نفسيا ومعنويا من أجل الفوز بتلك المباراة الهامة مما كان له أكبر الأثر بفوز فريق الضرائب بنتيجة 9 /صفر علي الجهاز المركزي للمحاسبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.