بالصور.. مجلس الشباب المصري ببني سويف يكرم 300 شخص من ذوي الإعاقة

0 99

بني سويف : منال الشيمي

نظمت مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية فرع محافظة بني سويف، آمس الجمعة، إحتفالية تكريم 300 من ذوي الإعاقات المختلفة، والمهتمين بهذه الفئة تحت شعار “معاً نستطيع” بحضور محمود عزت منسق عام المحافظة، محمد إمام رئيس لجنة التدريب والتوظيف بالمجلس، سعاد رجب عضو مجلس الشباب، ماجده حلمى مسئول التمكين الثقافى بفرع الثقافة، والنائب السابق خالد حفنى وقيادات إدارة ومدارس التربيه الفكرية، وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني.

وتضمنت الإحتفالية والتي قدم فقراتها الصحفى أيمن لطفى المستشار الاعلامى للمجلس، مروة عبد الحكم وكيل لجنة الإعلام والعلاقات العامة، السلام الجمهورى ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة تعريفية عن المجلس قدمها محمود عزت منسق عام المحافظة، بالإضافة إلى عرض قصص كفاح و تحدى لثلاثة من ذوي الإعاقه بالمحافظة.

كما تناولت الإحتفالية، عرض العديد من مواهب ذوى الإعاقة التى تنوعت بين الإنشاد الديني والغناء بالإضافة الى عرض أغنية بطل الحكاية مترجمه بلغة الإشارة ومحاضرة عن الإرشاد الأسري وآليات التعامل مع ذوى الإعاقة، وأعربا ذوي الهمم عن سعادتهم بهذه الإحتفالية التى رسمت البهجة على وجوهم، متقدمين بالشكر لكل من ساهم في هذا الحفل.

وأختتم الحفل، بتكريم عدد من ذوى الإعاقه المتميزين رياضياً وعلمياً، فضلا عن بعض المهتمين بذوى الإعاقه والداعمين لهم من الصحفيين والشخصيات العامة وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.