بالصور اللجنة الكويتية للكاراتيه الموحد والتقليدى تنهي فاعليات دورة الحكام الرابعة ديسمبر 2021

0 129

كتب : عبد الرحمن مصطفى

انتهت امس فاعليات دورة الحكام الرابعة التي نظمتها اللجنة الكويتية للكاراتيه الموحد والتقليدى. تحت إشراف ورعاية الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح. رئيس اللجان المنبثقة من اللجنة الأولمبية الكويتية.

وصرح احمد الخليفى. رئيس لجنة الكاراتيه الموحد والتقليدى، بأن الدورة أقيمت يوم الخميس الموافق 2  ديسمبر وحتى السبت 4 ديسمبر 2021..

وهذه هي الدورة الرابعة التي تقيمها اللجنة منذ اشهارها في 2017. وقام بشرح القانون الدولي وإعطاء المحاضرات للدارسين، جراند ماستر. د /  مصطفى عبد المجيد. رئيس لجنة الحكام،.

حيث قام رئيس اللجنة في اليوم الأول بشرح قواعد المسابقات وقواعد التحكيم. وفي اليوم الثاني قام باستكمال قواعد تحكيم الكومتيه. والكاتا مع تدريب عملي للحكام، وفي اليوم الثالث. تدريب عملي أيضا للحكام على تحكيم الكاتا والكومتيه.

واختتمت امس الدورة باختبار نظري، ثم اختبار عملي للدارسين.

وفي نهاية الدورة القى رئيس اللجنة احمد الخليفى كلمة شكر للدارسين على التزامهم وتعاونهم خلال أيام الدورة وحرصهم على الاستفادة من شرح القانون.

كما القى احمد بوحمد نائب رئيس اللجنة والمشرف على الدورة، كلمة شكر للدارسين وتمني ان يحرصوا على مراجعة القانون باستمرار..

وايضا القى د. مصطفى عبد المجيد. رئيس لجنة الحكام كلمة شكر للدارسين على جهودهم والتزامهم. وتمني لهم التوفيق والتقدم في  البطولات والمحافل الدولية.

وحضر الدورة كلا أعضاء مجلس إدارة اللجنة احمد بوحمد، اسماء السعيد، حسين جابر جراغ، وحضر الدراسبن كلا من : مصطفى سعيد، فوزي الحبال، فريد فوزي ، صلاح بوبريكه، على عبد الروف، دينا عبد الحميد، هند رزق،. ايه عماد، نورهان سعد. وقد اعتذر عن حضور الدورة ثلاثة دارسين لظروف طارئه. 

وقد ارسل الشيخ مبارك الصباح، رئيس اللجان المنبثقة من اللجنة الأولمبية بالتهنئة للدارسين والقائمين على الدورة، وتمني لهم التوفيق، فى البطولات القادمة. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.