رئيس قضايا الدولة يشهد تخرج أعضاء الهيئة دفعتي 2013 و2014 بالأكاديمية الوطنية للتدريب

0 89


شهد المستشار حسين مصطفى فتحى رئيس هيئة قضايا الدولة والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، تخرج 364 متدرب في برنامج تدريب أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد من دفعتي 2013 و2014.

وقد تحدثا مع الخريجين من أعضاء الهيئة عن أهمية التدريب في مساعدتهم للوصول لأعلى درجات الكفاءة في أداء المهام الموكلة إليهم، وأنهم أصبحوا محملين بمسئولية هامة بجانب مسئوليات عملهم داخل الهيئة، بأن يكونوا سفراء للتغيير وممثلين عن خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب داخل هيئة قضايا الدولة، وأن الجميع ينتظر منهم تطبيق ما تعلموه داخل الأكاديمية.

هذا وقد شمل البرنامج عدة محاور تدريبية منها محور المهارات الشخصية ومهارات الاتصال الفعال، محور المهارات القيادية، محور الأمن القومي، المحور القانوني، وعدد من المحاور الأخرى وثيقة الصلة بنطاق عملهم.

ويأتي هذا البرنامج تكليلاً للتعاون المثمر بين الأكاديمية الوطنية للتدريب وهيئة قضايا الدولة الذي انطلق منذ عام 2018، حيث يهدف هذا البرنامج إلى المشاركة في تدريب السادة أعضاء الهيئة من دفعتي 2013 و2014، والمساهمة في سياسة هيئة قضايا الدولة في خلق كوادر قضائية تمتلك العديد من المهارات القيادية، والشخصية، والإدارية الهامة، التي يجب توافرها في أي رجل دولة، بما يتوافق مع السياسة العامة للدولة المصرية ومبادئ الجمهورية الجديدة.
حضر اللقاء كل من : المستشار رأفت شريف نائب رئيس الهيئة الأمين العام
والمستشار أحمد سعد عضو المكتب الفنى لرئيس الهيئة والمستشار يسرى مدنى الأمين العام المساعد لشئون التدريب والتطوير التكنولوجى والرقمنة بهيئة قضايا الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.