البكر يحصل على وسام الاستحقاق الأمريكي من الدرجة الأولي:

0 103

كتبت : عبد الرحمن الشافعى

تلقي الدكتور إبراهيم البكر رئيس الاتحاد الافريقي والاسيوي للكاراتيه التقليدي دعوة خاصة من اليكسيس سوليفان القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية التي استقبلته بمقر السفارة بجمهورية أوزباكستان اثناء زيارته لتنظيم الكورس الدولي للكاراتيه التقليدي و البطولة الآسيوية الثانية .

و أهدت القنصل العام اليكسيس سوليفان وسام الاستحقاق الأمريكي من الدرجة الاولى الى الدكتور ابراهيم البكر تقديرا لمجهوداته في نشر رياضة الكاراتيه التقليدي ونشر مبادئ وقيم أخلاقية وتربوية من خلال رياضة تعد من أهم رياضات الدفاع عن النفس. واضاقت سوليفان ان البكر يساهم بشكل كبير في إعداد جيل رياضي سوي متزن فكريا و أخلاقيا وتربويا فضلا عن إتاحة الفرصة العادلة لذوي الهمم والقدرات الفائقة للمشاركة الفعالة في الدورات والبطولات دون قيد أو شرط لغرض دمج هذة الفئة ضمن مكونات المجتمع والاستفادة من قدراتهم و قوتهم مما يساهم في نشر العدالة المجتمعية بين جميع الفئات وجميع الشعوب.

والجدير بالذكر إستقبال عدد من سفراء الدول العربية والافريقية والاسيوية الدكتور إبراهيم البكر تقديرا لمجهوداته في نشر رياضة الكاراتيه التقليدي ونشر مبادئها التي تعد رياضة سلام وقيم وأخلاق منها الكويت و فلسطين و الجزائر و كازاخستان فضلا عن إستقبال دبلوماسي رائع من قبل معالي السفيرة أماني فهمي سفيرة جمهورية مصر العربية.

وإنتهت زيارة البكر بلقاء وزير التعليم العالي ووزير الرياضة ونائب رئيس الوزارء بجمهورية أوزباكستان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.