رئيس قضايا الدولة ومحافظ القليوبية يفتتحوا دورة تدريبية للشئون القانونية والاملاك والعقود بالمحافظة

0 100

كتب : مصطفى فكرى

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة وذلك لتدشين دورات تدريبية لادارات الشئون القانونية والاملاك والعقود بحضور نائبي المحافظ.

هذا وقد رحب المحافظ بالمستشار حسين مصطفي فتحي رئيس هيئة قضايا الدوله وبمستشاري هيئة قضايا الدولة على تقديمهم لهذه الدورة والتي تهدف إلى صقل المهارات والخبرات القانونية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة التي تساعد على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق الدولة.

وأكد “الهجان” أن المحافظة تحرص على تقديم الدعم الكامل للعاملين بالديوان العام أو الوحدات أو المديريات، بتقديم الدورات التدريبيه لهم.

وأشاد المحافظ خلال كلمته بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة في عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفا مختصًا بالبت فيها، فضلا عن سرعة انجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية، مؤكدا على الدور الحيوي الذي يقوم به القضاء لتحقيق العدالة والحفاظ على أموال الدولة وتميزهم بالعمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة الوطن، وظهر ذلك جليا في العديد من القضايا التي تعاملت معها هيئة قضايا الدولة في الفترة الأخيرة وكانت ستكبد الدولة أموالا طائلة من خزانتها.

وأعرب محافظ القليوبية عن فخره بتواجده بين رجال قضاء مصر الشامخ العظيم، مقدما درع المحافظة إلى المستشار حسين مصطفي فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة، كما قدم المستشار حسين مصطفي، درع الهيئة إلى محافظ القليوبية.

وتقدم المستشار حسين مصطفي فتحي رئيس الهيئة بالشكر للمحافظ على جهوده لتوفير مبني لفرع هيئة قضايا الدولة بالمحافظة ، مؤكدا سيادته أن الحكومة ستراعي خلال الأعوام المقبلة إنشاء مقرات جديدة مستقلة لفروع الهيئة لتقوم بعملها على أكمل وجه مقدما عدة نصائح للأعضاء بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والعمل بضمير يقظ وترك المظاهر والحرص على تعليم الخبرات للأعضاء الأحدث سنا للوصول إلى الهدف الأسمي وهو الحفاظ على المال العام للدولة.

وعلى هامش الزيارة قام المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس الهيئة والسيد المحافظ بزيارة مقر الهيئة بالمحافظة وكذلك مقر فرع بنها ثانى بشارع العدلي بمدينة بنها.

وقد حضر اللقاء وفد رفيع المستوى من مستشارى قضايا الدولة وهم كل من : المستشار محمد بكر عضو المجلس الاعلى لهيئة قضايا الدولة والمستشار وحيد عوض رئيس المكتب الفنى والمستشار رأفت شريف الامين نائب رئيس الهيئة العام والمستشار خالد زين الدين رئيس نادى مستشارى قضايا الدولة والمستشار مصطفي عراقي رئيس قطاع شرق الدلتا والمستشار شعبان عبدالقادر رئيس قطاع وسط الدلتا والمستشار مسعد عبدالمقصود رئيس قطاع غرب الدلتا والمستشار صلاح الملاح رئيس فرع بنها اول زالمستشار سعيد خاطر رئيس فرع بنها ثان والمستشار حسن بسيس رئيس القسم القضائى والمستشار احمد سعد المشرف على مكتب معالى رئيس الهيئة والمستشار يسرى مدنى الامين العام المساعد لشئون التدريب والتطوير التكنولوجى والمستشارة مى مروان الامين العام المساعد لشئون المرأة والعلاقات الانسانية والمستشارة امينة مصطفى المنسق المساعد مركز الدراسات القضائية والسادة المستشارون أعضاء القسم القضائى بمحافظة القليوبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.