وزير الشباب يطمئن على بعثة المنتخب المصرى للووشو كونغ فو بروسيا ويهنئ رئيس الاتحاد والجهاز الفنى واللاعبين بالفوز

0 72

كتب : عبد الرحمن الشافعى

فى اتصال تليفونى من وزير الشباب دكتور اشرف صبحى بشريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للووشو كونغ فو ، للاطمئنان على بعثة المنتخب المصرى بروسيا

وصرح شريف مصطفى رئيس الاتحاد بانه ثمن اتصال  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالاطمئنان المتواصل على البعثة المصرية للكونغ فو التي شاركت في البطولة الدولية «Moscow wushu star» التي أقيمت في روسيا.

وايضا فى اتصال هاتفي اليوم من الدكتور أشرف صبحي، أشاد بنتائج البعثة المصرية التي حققت 11 ميدالية متنوعة بواقع 4 ميداليات ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية، وأثنى الوزير على رفع اسم مصر عاليا بين الدول التي شاركت في المنافسات مطالبا بتحقيق المزيد من الانجازات والألقاب لصالح رفع شأن الرياضة المصرية.

وقد تعهد الوزير بإقامة تكريم خاص اللاعبين الذين شاركوا في ذلك الانجاز من خلال احتفالية تقام بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو وكامل أعضاء البعثة المصرية التي شاركت في البطولة الدولية بموسكو.

واشاد شريف مصطفى رئيس اتحاد الووشو كونغ بالدور المتميز  للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يتابع جميع نتائج الفرق المصرية ويذلل أي صعوبات قد تواجههم ويمنحهم التكريم والدفع المعنوي من أجل حثهم على تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.