تهنئة واجبة: فكري…يهنئ حطب ومجلسة بثقة الجمعية العمومية وقيادتهم للرياضة المصرية حتي 2024

0 98

حرص الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق علي المشاركة اليوم في فعاليات عرس اللجنة الأولمبية المصرية ” الجمعية العمومية” وقدم فكري خلال حضورة التهاني والتبريكات للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية علي ثقة الجمعية العمومية في شخصة الكريم ومجلسه الموقر لدورة 2021 / 2024 الذين فازوا بالتزكية وهم كل من : الرئيس : المهندس هشام حطب ، نائب الرئيس الأول : الدكتور علاء جبر ، نائب الرئيس : المهندس ياسر إدريس ، لأمين العام : المهندس شريف العريان ، الأمين العام المساعد : المهندس محمد عبدالمطلب ، امين الصندوق : الدكتور عبدالعزيز غنيم.

وأعضاء مجلس الإدار الذين فازوا بالاقتراع هم كل من : المحاسب عبدالمنعم الحسني ، والدكتور الباسل عبدالله ، معتز عاشور ، شريف كمال ، شريف القماطي ، اللواء أيمن شويطه ، وتيمور أبوالخير ، ومحمد عبدالمقصود ، والنائبة أية مدني.

وقال الكابتن مصطفي فكري أن الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية شهدت حضورا دوليا وأفريقيا ومحليا كثيفا من رموز الرياضة المصرية والدولية والأفريقية وكانت أبرز الشخصيات والرموز المشاركة علي رأسهم الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس شرف اللجنة الأوليمبية المصرية والسيد هابو جوميل عضو مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية الدولية وأمين صندوق إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية “انوكا” والسيد أحمد أبو القاسم الأمين العام لإتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ” انوكا” والكابتن جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم والمستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادالزهور والكابتن محمد المصيلحي المرشح السابق لرئاسة الإتحاد المصري للكاراتية والذي قام بدورة بتقديم التهاني للمهندس هشام حطب ومجلسة متمنيا لهم المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

كما شارك في فعاليات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية 28 ممثلا للاتحادات الرياضية الأولمبية.

وقال فكري أنه أنسحب اليوم من إنتخابات عضوية مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية المصرية كل من : اللواء حازم حسني والكابتن عاصم السعدني والدكتور هشام مصباح والذين جاء انسحابهم لصالح وحدة الصف والرياضة المصرية.

وأوضح فكري أنة شاهد عن كثب اعتماد الجمعية العمومية للميزانية والحساب الختامي وخطة النشاط في الفترة القادمة بالإجماع.

وكانت الجمعية العمومية قد اعتمدت أيضا فوز المهندس هشام حطب بمنصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بإجماع الحضور خلال التصويت على التزكية التي تمت خلال الجمعية العمومية العادية والتي أقيمت اليوم بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

وحضر الجمعية العمومية 28 اتحاد رياضي وهو أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ووافق ال28 اتحاد الحضور على تزكية المهندس هشام حطب كرئيس للجنة الأولمبية للدورة الانتخابيه 2021 -2024.

كما فاز بمنصب نائب الرئيس الأول بالتزكية الدكتور علاء جبر بالحصول على 28 صوت من 28 صوت وفاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية المهندس ياسر إدريس بعد الحصول على 28 صوت من 28 صوت.

وفي منصب الأمين العام فاز بالتزكية المهندس شريف العريان بالحصول على 28 صوت من 28 صوت وفي منصب الأمين العام المساعد فاز بالتزكية المهندس محمد عبدالمطلب بالحصول على 28 صوت.

وفي منصب أمين الصندوق فاز بالتزكية الدكتور عبدالعزيز غنيم بالحصول على 28 صوت.

وتوجه المهندس هشام حطب رئيس أولمبياد مصر بدورة بالشكر الجزيل للجمعية العمومية للجنة الأولمبية وأعرب ايضا عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية مؤكدا سيادته أن الفترة القادمة ستشهد إستمرار ما تم خلال الفترة القادمة والعمل المستمر على تطوير نتائج الرياضة المصرية وأن تظل مصر على منصات التتويج الرياضي في كل البطولات التي نشارك فيها.

وقال المهندس هشام حطب ، ثقة الجمعية العمومية للجنة الأولمبية وما وجدته اليوم خلال الاجتماع من ترابط وتعاون بين جميع الاتحادات الرياضية سيكون دافع كبير من أجل مواصلة النجاحات التي تتحقق في الفترة الأخيرة بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين وهو ما لم نجده من قبل ولكن الأن الرياضة تجد كل الدعم على كل المستويات وتوفير كل المتطلبات.

وأوضح المهندس هشام حطب ، كلنا شركاء في المسئولية ولدينا طموحات كبيرة للفترة القادمة وهدفنا هو مصلحة الرياضة المصرية فقط وأن تظل مصر في تقدم وتحقيق الميداليات والانجازات الرياضية.

وأشار المهندس هشام حطب ، لدينا العديد من الدورات التي سنشارك بها خلال الفترة القادمة وتركيزنا على تحقيق نتائج مميزة ومتقدمه للرياضة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي لدينا طموحات كبيرة في تحقيق ميداليات أكبر لمصر فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.