محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد الفولي

0 83

كتبت:مروه عبدالحكم

أدى اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، صلاة عيد الفطر المبارك، في مسجد الفولي بمدينة المنيا، وسط حضور الآلاف من أهالي مدينة المنيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، واللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ، العميد أ.ح محمد اسماعيل، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، والشيخ حسانين عبدالحكم وكيل وزارة الأوقاف ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة ومواطني محافظة المنيا بصفة خاصة ، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على بلادنا بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ألقى وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد، وتحدث فيها حول مبادئ العيد في الإسلام، كما تحدث عن فضيلة شهر رمضان المعظم، مؤكدًا أنها أعياد التسامح والصفح والمحبة والوفاق، وهي سنن أرساها رسول الإنسانية عليه الصلاة والسلام في نفوس الموحدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.