نجم الإمارات سعيد البلوشي..يتطلع لأن يكون الموسم الكروي القادم اكثر توهجًا وجسرا للتواصل مع الاندية الرياضية

0 227

كتب : مصطفى فكرى

شهدت مباراة فريق نادي الرفاع وفريق نادي المنامة تواجد وكيل أعمال اللاعبين الإماراتي سعيد البلوشي ولاعب كرة القدم السابق الشهير ، والذي حرص على متابعة المباراة من المنصة الرئيسة لملعب أستاد البحرين الوطني ، في ختام الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز ، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلباً دون أهداف.

ويأتي تواجد وكيل اللاعبين وابن الإمارات الإعلامي والرياضي سعيد البلوشي في هذه المباراة دعماً ومؤازرة لنادي الرفاع البحريني وعلى وجه الخصوص اللاعبيّن قائد الفريق كميل الأسود وزميله محمد مرهون، والذي وقع البلوشي عقداً رسميا مع اللاعبيّن ليكون وكيل الأعمال الرسمي لهما.

حيث أعلن سعيد البلوشي مؤخرا ، عبر حسابه الشخصي في “تويتر” عن ذلك، ليصبح الأسود ومرهون أمام فرصة كبيرة للاحتراف الخارجي وبخاصة في الملاعب الإماراتية، خصوصاً مع ما يتمتع به وكيل أعمال اللاعبين سعيد البلوشي، من علاقات وطيدة مع فرق أندية الإمارات خصوصاً مع فرق دوري أدنوك للمحترفين، كما يتمتع بعلاقات طيبة مع الفرق في الدوريات الخليجية والعربية، والذي يمنح الفرصة للتسويق والترويج للاعبيّن في هذه الفرق.

وكان البلوشي قد أعلن ايضا في وقت سابق عبر حسابه أنه سيكون الممثل الرسمي لنادي الرفاع البحريني واللاعب علي مدن، الذي يتواجد في هذا الموسم مع فريق نادي العروبة الإماراتي بدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

ولم يكُن يتوقع الإعلامي والنجم الكروي والشاب الإماراتي سعيد البلوشي أن يصل الى تلك المرحلة المتقدمة والهامة في المجال الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأ شغفه في الإعلام الرياضي عبر بوابة قناة دبي الرياضية والتي اعطته المساحة الكافية للإبداع وبناء جسر التواصل مع أندية ولاعبي كرة القدم بالإمارات حيث استعان بقاعدة البيانات التي امتلكها لبدء “مشروع الحلم” الشخصي له بتأسيس شركة تعمل في المجال الرياضي على مستوى الوطن العربي.

وبعد فترة وجيزة اجتاز النجم الكروي سعيد البلوشي مرحلة التأسيس واصبح إسمًا صعبًا ولامعا في مجال الوساطة الرياضية حيث له عدة مساهمات في اندية الامارات والوطن العربي.

لعل ابرز تلك المساهمات التي قادها البلوشي هو انتقال النجم الدولي التونسي ياسين مرياح من نادي اولمبياكوس اليوناني الى نادي العين الإماراتي حيث تُعتبر هذه الاندية هي اندية النخبة في بُلدانها واستمر بعد ذلك في عقد الشراكات الرياضية وكان آخرها اتفاقية التفاهم التي تم توقيعها مع نادي الرفاع البحريني.

ويستعد وكيل اللاعبين الاماراتي سعيد البلوشي لفترة الانتقالات الصيفية بشكل مختلف ، حيث أن هذه الفترة تُعتبر بداية تجهيزات الاندية واللاعبين للمعسكرات الصيفية ويتم من خلالها اختيار اللاعبين والمدربين الذين سيمثلون فرقهم خلال الموسم الرياضي القادم، اذ تكثر عادة انتقالات اللاعبين والمدربين على حدٍ سواء في هذه الفترة وتتطلع الاندية لإختيار افضل الاسماء لتمثيلها الموسم القادم.

ولذلك يستغل سعيد البلوشي علاقاته وتواصله مع الاندية بالتواجد معهم في الاجتماعات التحضيريه للموسم القادم ، ومعرفة متطلبات كل نادٍ ليتم توفير الاسماء المناسبة للمرحلة القادمة.

هذا وقد وقع سعيد البلوشي في نهاية الموسم الحالي اتفاقية تفاهم بين نادي الرفاع البحريني وشركة سوبر ستارز للخدمات الرياضية ليتم من خلالها تسويق اللاعبين على المستوى العربي والعالمي.

وقد تلقى الوكيل الإماراتي سعيد البلوشي العديد من العروض للاعبين المتواجدين تحت مضلة “سوبر ستارز” وسيتم التريث للنظر في جميع العروض واختيار الانسب.

وشخصيًا يتطلع ابن الإمارات الكابتن سعيد البلوشي لأن يكون الموسم القادم اكثر توهجًا وان تقتنع الاندية بالاختيارات التي يُقدمها لهم ومن المتوقع ابرام 5 صفقات على المستوى المحلي والخليجي وهو عدد كبير في مجال الخدمات الرياضية.

وأكد نجم كرة القدم السابق والإعلامي سعيد البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة سوبر ستارز للتسويق الرياضي ووسيط اللاعبين أن جميع الوسطاء متفائلون خيراً بخطوة الإتحاد لإعادة تنظيم عمل الوسطاء بما يخدم أطراف اللعبة خاصة الاندية واللاعبين ، مشيرآ سيادته إلى أن الفترة الماضية شهدت بعض الأزمات في علاقة اللاعبين ببعض الوسطاء، خصوصاً القادمين من الخارج للعمل في الدوري وحان وقت تنظيم العلاقة في ظل تطور البطولة وتطبيق معايير الأختراف، إلا في الجوانب الخاصة بالتعاقدات التي ينقصها الكثير.

كما أبرم نادي الرفاع الرياضي بالمملكة البحرينية اتفاقية رسمية مع شركة سوبر ستار للخدمات الرياضية الإماراتية وذلك بهدف التعاون في المجال الرياضي وتسويق اللاعبين.

ووقع السيد محمد جناحي المدير التنفيذي لنادي الرفاع البحريني الاتفاقية مع الشركة الإماراتية التي يمثلها السيد سعيد بشير البلوشي وخليل الحمادي.

وفي موسم سابق يُعتبر ناجح جدا لوكيل اللاعبين الاماراتي سعيد البلوشي حيث تم من خلاله ابرام العديد من الصفقات المميزة على مستوى الخليج والوطن العربي.

حيث بدأ وكيل اللاعبين سعيد البلوشي في صيف 2021 مع اللاعب الارجنتيني كريستيان جوانكا والذي انتقل الى صفوف نادي العين الاماراتي قادمًا من نادي الشباب السعودي على سبيل الإعارة واستمر مع زعيم الكرة الاماراتية ” نادي العين ” وذلك بالتوقيع مع النجم الدولي التونسي على سبيل الانتقال النهائي قادمًا من نادي اولمبياكوس اليوناني.

وخارج الامارات استطاع الوكيل الإماراتي سعيد البلوشي اضافة نجوم جدد الى شركة سوبر ستارز للوساطة الرياضية وذلك بالتوقيع مع ثلاثي مُنتخب البحرين علي مدن واتلاه بالتوقيع مع نجمي الرفاع محمد مرهون وكُميل الاسود حيث حصدا لقب بطولة الدوري مع نادي الرفاع وقد حصل اللاعب محمد مرهون على جائزة افضل لاعب في الدوري هذا الموسم.

ويتطلع سعيد البلوشي للإستمرار في فترة الانتقالات القادمة بالتعاون مع افضل الاندية على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة والخليج.

وتأتي هذه الاتفاقية لتسويق اللاعبين البحرينيين في الدوريات الخليجية وهي رؤية جيدة يسعى من خلالها مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة للاستثمار في اللاعب البحريني في سبيل الارتقاء بمستواه مما ينعكس أولا وأخير على مستوى الكرة البحرينية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.