من وراء هذه المواقع الكويتية التى تنشر اخبار عن تعليمات شفهيه من وزير الداخلية بوقف التعاقدات مع جنسية عربية

0 109

كتب : مصطفى عبد المجيد

نشرت بعض المواقع الاليكترونية منذ عدة ايام اخبار عن توجه الحكومة لوقف التعاقد مع دولة عربية ، واليوم ينشر موقع اخر اخبار عن صدور تعليمات شفهيه من وزير الداخليه  للقوى العاملة بوقف تاشيرات التعاقد مع جنسية عربية ، وكانت التعليقات بعض المواطنين  تشير الى مصر .

والسؤال هنا ماذا فعلت لهم مصر ، لكل هذا الحقد والكراهيه التى يعلنها البعض منهم على السوشيال ميديا كل يوم ويتحفظ البعض  . منذ التسعينيات وخاصة بعد الغزو العراقى للكويت ، وبدات حملة شرسة تشجع على كراهيه مصر والمصريين ، وازدادت هذه الحملة الى ان وصلت ذروتها خلال ازمة كورونا.

حيث وجدنا بعض المواطنين ، وبعض الفنانين امثال الفنانه حياة الفهد ، والاعلاميين امثال مبارك البغيلى ، واعضاء محلس الامة  امثال صفاء الهاشم ، وصالح عاشور يطالبون. بالقاء الوافدين فى الصحراء حتى ان الطعام الموجود لا يكفيهم ، لان الوافدين هم الذين ياكلونه ولا يبقى لهم ما ياكلون  .

وكل يوم على صفحات الانستجرام نجد صفحات اعلامية مثل ، زجران  ، واخبار نيوز ، وسنا نيوز ، وغيرهم ،  يقومون بنشر اخبار  عن الجالية المصرية ، او القرارات الحكوميةً الجديدة ، فنجد كم كبير من التعليقات لمواطنين يهاجمون مصر والمصريين . فهل كل هذه  التعليقات من صفحات لجان اليكترونية ، وهل الهدف منها الايقاع بين البلدين الشقيقين ، اما انها حقيقة الوضع الحالى ، فى الهجوم الشرس على مصر والجالية المصرية .ام ان هذه المواقع تريد تحقيق شهرة اكبر بالتحدث عن الجالية المصرية .

وعلى النقيض نجد مواطنين كثيرين واعلاميين ونواب يعرفون قيمة مصر ، ويشكرون مصر والمصريين فى كل مكان وعلى صفحاتهم وعلى وسائل التواصل ومن ابرزهم الاعلامى محمد الملا ، واليوتوبر محمد الظفيري .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.