كلمة حق للرئيس السيسي . اقالة الحكومة الفاشلة ،وابعاد الاعلاميين الفشله ،ورفع الضرائب التى وضعوها على الفقراء

0 242

بقلم د. : مصطفى عبد المجيد

كلمه حق ارسلها للرئيس السيسي .

اولها : اقالة االحكومة الفاشلة ضرورى فى الوقت الراهن ، فقد فشلت فى توفير حياة كريمة للبسطاء من ابناء الشعب المصرى ، بل وزادات الضرائب بطريقة غير معقولة مما أدى الى القضاء على الطبقة المتوسطة وأصحاب غالبية الشعب فقراء لاالاستطيعون مواكبة الضرائب الباهظة التى تفرضها الحكومة ووزير المالية الذى فشل فى إدارة هذه الوزارة ، بأن رفع الاعباء على المواطنين .

لقد نجحت هذه الحكومة ووزير ماليتها فى شىء واحد فقط هو جعل الشعب المصرى من أفقر الشعوب فى المنطقة

ثانيها : أبعاد الإعلاميين الفاشلة الذين تخصصوا فى الكذب ليل نهار على الشعب المصرى ، ولم يتعلموا منكم أن الصراحة التى بدأتم بها حكمكم وحتى الآن هى سبب حب الشعب لكم وقبول كل شىء من أجل الارتقاء بمصرنا الحبيبة .وهم نوعان

الاول : نوع مزيفي الحقائق ، ان ما يفعله هؤلاء الإعلاميين الذين يزيفون الواقع بحجة انهم وطنين إنما هو أشد خطر على الدولة من الدول والجماعات الإرهابية المتربصين بمصر ، فامثال عمرو أديب وأحمد موسى ومصطفى بكرى . وغيرهم ممن يفعلون مثلهم يجب ابعادهم ، لأنهم يساعدون الأعداء فى هدم هذه الدولة .

والنوع الثانى : هم الاعلاميين الذين تخصصو فى استغلال الوضع السياسي للبلد ، وبداو فى الهجوم على الإسلام وثوابته، ثم فى الهجوم على رموزه من علماء ومشايخ بحجة التنوير ، وكل ذلك لصالح اسيادهم ومموليهم من دول غربية

ان مثل هؤلاء الاعلاميين ومدعى الثقافة ، الذين وجدوا لأنفسهم منابر تفتح لهم أبوابها، من أجل هدم ثوابت الدين الحق ، والتشكيك فى علماء الدين فى كل العصور ، لهو آفة من آفات هذا الزمن .

هذه رسالتى لكم يا سيادة الرئيس ، فاقالة الحكومة ، وتخفيف الضرائب ، وابعاد الإعلاميين من النوعين المذكورين ، سيساعدان فى استكمال النهوض بالجمهورية الجديدة التى تقومون بها .

فلا يوجد جمهورية جديدة وحديثة تقوم وشعبها جائع لا يملك قوت يومه ، بسبب سياسات خاطئه من حكومة فاشلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.