صور..عقد قران وزفاف حكم وبطله الكاراتية شروق أشرف شرف الدين علي ابراهيم ذكي إبراهيم العبوقي ببنها

0 114

كتب : مصطفي فكري

في حفل عائلي بهيج حضرة نخبة من الأهل والأصدقاء والأحباب والزملاء ونخبه من الرياضيين تم عقد قران وزفاف كل من إبراهيم ذكي إبراهيم العبوقي علي الجميله صاحبه الأخلاق الطيبة الكابتن شروق أشرف شرف الدين رشيد سليله الحسب والنسب نجله بطل الجمهورية والقليوبية في الكاتا والكومتيه والمدرب الدولي في رياضة الكاراتية الكابتن أشرف شرف الدين وذلك بقاعه جوليانا في بنها.

وتلقي الكابتن أشرف شرف الدين واسرة العروسين التهاني والتبريكات من الحضور من الأهل والأقارب والأحباب والأصدقاء والزملاء والرياضيين من خلال مشاركتهم وحضورهم الفاعل وكذلك تلقوا العديد من رسائل وبرقيات التهاني من كافه المحافظات للتهنئة بهذه المناسبة الكريمة.

حضر مراسم حفل عقد القران والزفاف نخبة من كبار وشباب العائلتين والأحباب والزملاء والمقربين والرياضيين.

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة.

الجدير بالذكر ان العروسة الكابتن شروق اشرف شرف الدين رشيد بطله القليوبية والجمهورية في رياضة الكاراتية وحاصله علي درجة الحزام الأسود الثاني دان وهي حكم بالاتحاد المصري للكاراتيه فرع القليوبية وحاصله علي ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية وتعمل مدرسة للغة الفرنسية.

اما العريس ابراهيم ذكي ابراهيم العبوقي فهو خريج ليسانس اداب وتربيه ويعمل في شركه كورنال لاب شروق اشرف شرف الدين رشيد خريجه ليسانس اداب قسم اللغه الفرنسيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.