٣٣ شركة وطنية بمعرض جامعة عين شمس “صنع بفخر في مصر”

0 91

كتب : احمد عاطف

تنظم جامعة عين شمس تحت رعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة معرض ” صنع بفخر في مصر” والذي تنطلق نسخته الثالثة صبح الثلاثاء الموافق 31 من أكتوبر الجاري برئاسة كلاً من أ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبمشاركة اتحاد طلاب الجامعة وأسرتي ” بينا ” و ” من أجل مصر ” المركزيتان صرح بذلك أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و المشرف العام على المعرض.
الذي أعلن أن المعرض يشارك به 33 شركة مصرية عاملة في العديد من المجالات منها الصناعات الغذائية،صناعة الغزل والنسيج ، المنتجات الكيميائية ، الأدوات المكتبية. ، الجلود والأحذية ، الصناعات اليدوية و أدوات التجميل وغيرها. لافتاً إلى أن هذا المعرض يقام للمرة الثالثة بعدما لاقت النسختين السابقتين خلال العام الجامعي الماضي نجاح منقطع النظير وإقبال غير مسبوق من الجمهور الداخلي والخارجي للجامعة فضلاً عن إقبال كثيف وغير مسبوق من مختلف الشركات.
وحول الهدف من المعرض أكد عبد الناصر أنه يأتي في إطار دعم الجامعة للصناعات الوطنية وتشجيعا للمنتج المصري . فضلاً عن توفير المنتجات المتنوعة للطلاب والموظفين بجودة عالية و أسعار تنافسية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.