النائب سليمان بن حمود الغيثي عضو مجلس الشوري العماني والدكتور عبدالله الحربي سفير الكويت بعمان يكرمان خبير الكاراتية الدولي الكابتن علاء الحواج

0 275

كتب : مصطفي فكري

للمرة الثانية على التوالي قام المدرب الدولي والاوليمبي وخبير الكاراتية والكاتا الكويتي الكابتن علاء الحواج بتدريب لاعبي الكاراتية بسلطنة عمان في دورة إعداد اللاعبين التي نظمتها مؤخرا أكاديمية الدرب المنذر العلوي للكاراتية بولاية البريمي بسلطنة عمان.

جاء ذلك من خلال تلقي الكابتن علاء الحواج دعوة كريمة من أسرة الكاراتية بولاية البريمي بسلطنة عمان عن طريق أكاديمية الدرب المنذر العلوي للكاراتية وذلك لتدريب أبناء ولاية البريمي بسلطنة عمان بدورة اعداد لاعبي الكاتا في اكاديميه البريمي بسلطنه عمان.

وكذلك سبق وأن تم دعوه الكابتن علاء الحواج عام 2019 عن طريق المدرب علي الرئيس بمسقط بسلطنة عمان لتدريب لاعبي الكاراتية العمانيين علي فنون الكاتا والاستفادة من خبراته الواسعة التي تتعدي الثلاثون عاما.

وخلال وجود الكابتن علاء الحواج بسلطنة عمان في دورة إعداد اللاعبين تم استقباله وتكريمة من سعادة السفير الدكتور عبدالله الحربي سفير دولة الكويت في سلطنة عمان.

كما نال المدرب الدولي والاوليمبي الكويتي في رياضة الكاراتية الكابتن علاء الحواج تكريم خاص ايضا من المشرع والنائب البارز سليمان بن حمود الغيثي عضو مجلس الشوري بسلطنة عمان.

وأشاد الكابتن علاء الحواج باستقبال وتكريم السفير الدكتور عبدالله الحربي سفير دولة الكويت في سلطنة عمان وقال الحواج أن هذآ التكريم يعد بمثابة وسام على صدري من ممثل الدولة الكويتية ووطني الغالي السفير الدكتور عبدالله الحربي ويعد أيضا بمثابة دفعة قويه للعنصر البشري في الدولة والذي بهدف إلي دعم أبناء الكويت في كافة بقاع الأرض.

كما أشاد الكابتن علاء الحواج بتكريم النائب سليمان بن حمود الغيثي عضو مجلس الشوري بسلطنة عمان الشقيقة له خلال مشاركته الفاعلة في دورة إعداد لاعبي الكاراتية بولاية البريمي بسلطنة عمان.

هذآ وأقيمت فعاليات دورة إعداد لاعبي الكاراتية بولاية البريمي بسلطنة عمان تحت شعار عمان أولا.

ولاقي مدرب المنتخب الوطني الكويتي الكابتن علاء الحواج ترحيب واسع المدي من أسرة الكاراتية بأكاديمية البريمي من المدربين واللاعبين وأولياء أمورهم.

وكان المدرب الدولي الكابتن علاء الحواج قد قام بشرح تفصيلي وافي وكافي عمليا ونظريا لأساسيات الكاراتية إلي جانب الكاتات الأساسية والمتقدمة لجميع المشاركين من الفئات المستهدفة للدورة.

الجدير بالذكر أن المدرب الدولي والاوليمبي في رياضة الكاراتية الكابتن علاء الحواج مدرب منتخب الكويت السابق له تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات الغير مسبوقة خاصة في الكاتا فهو حاصل على درجة الحزام الأسود السابع 7 دان
وله مسيره طويله مشرفه له ولأسرته في انجازات منتخب الكويت الوطني في الكاتا.

حيث سبق وأن تم تتويج لاعبي الكابتن علاء الحواج مدرب المنتخب الوطني للكاراتية الكويتي السابق بالمراكز الأولي وحصولهم علي العديد من الميداليات الأولمبية والعالميه والآسيوية والعربيه والخليجية واخرها فوزهم بذهبيه الكاتا فردي في بطوله اسيا 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.