وزارةالخارجيةتعلن:قسطل وأرقين نقاط إجلاء المصريين من السودان

0 2٬751

متابعة: مروة عبد الحكم

أعلنت وزارة الخارجية فى بيان لها منذ قليل عن نقاط إجلاء المصريين من السودان


إلحاقاً بالبيانات السابقة الصادرة عن وزارة الخارجية بشأن الرعايا المصريين في السودان ونجاح الوزارة في إجلاء عدد كبير من المصريين في السودان منذ إندلاع الصدام العسكري، تهيب وزارة الخارجية بالمواطنين المصريين في السودان الراغبين في العودة إلى مصر التوجه إلى نقطتي الإجلاء التاليتين:

(۱) معبر قسطل (إجلاء بري).

(۲) معبر أرقين (إجلاء بري).

هذا، وتستمر غرفة الأزمات بوزارة الخارجية في تلقي اتصالات وبلاغات واستفسارات المواطنين المصريين على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم التالي:

٠١٢٨٣١٧٦٨٩٤

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.