بن سلمان وإردوغان يستعرضان آفاق التعاون والمستجدات الدولية خلال مباحثات في جدة

0 434

كتب : محمد مصطفى

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، في قصر السلام بجدة، مساء الاثنين، الرئيس التركي رجب طيب إردوغان .

وعقد ولي العهد السعودي والرئيس التركي جلسة مباحثات رسمية ولقاءً ثنائياً، حيث استعرضا أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك وفرص تطويره في مختلف المجالات، كما بحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

كما شهدا مراسم توقيع الخطة التنفيذية للتعاونِ بين البلدين في مجالات القدرات والصناعات الدفاعية والأبحاث والتطوير، ومذكرات تفاهم للتعاون في مجالات الطاقة، والاستثمار المباشر، والإعلام، بالإضافة إلى عقدين مع شركة بَايكر التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.