وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان فرع البنك الأهلي بمركز التنمية الشبابية بلبيس

0 304

كتبت: مروة عبد الحكم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أفتتاح فرع البنك بمركز التنمية الشبابية بلبيس(مركز شباب بلبيس سابقًا)، والذي يأتي في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري، والذي يتضمن أفتتاح عددًا من أفرع البنك بمراكز الشباب المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

حضر الإفتتاح لفيف من البنك الأهلي المصري، ووزارة الشباب والرياضة وقيادات الوزارة، وبالإضافة إلي عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بمحافظة الشرقية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن أفتتاح فروع البنوك من أجل العمل علي إيجاد مصادر تمويل ذاتي مستمر للمراكز، والتوسع في الأنشطة المقدمة والخدمات للأعضاء والرواد، وجذب الشباب والأسر الى مراكز الشباب، إضافة إلي توفير فرص عمل من هذه المشروعات، والمساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية.

وأشار صبحي، إلي دعم القيادة السياسية للعمل التكاملي المشترك وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن.

كما أوضح صبحي أن من ضمن الأهداف الإستراتيجية للوزارة، محور التنمية الإقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي عبر توفير الخدمات الشبابية والرياضية عن طريق تنمية الموارد في الهيئات الرياضية والشبابية، وصولاً للتمويل الذاتي وتنمية مفهوم الإدارة الإقتصادية والاستثمارية، وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية، ولتوسع في مشروعات الطرح الإستثمارى بمختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية والإجتماعية بمختلف محافظات الجمهورية.

وقام الوزير والمحافظ والسادة الحضور بجولة تفقدية داخل الفرع والوقوف علي آخر التجهيزات لأستقبال السادة الزائرين وتقديم أفضل الخدمات لمرتادي مركز شباب بلبيس ورواد المنطقة بالكامل.

والجدير بالذكر أن قيمة حق الانتفاع تبلغ سنويًا ما يزيد عن مليون و١٥٠ ألف جنيه، بزيادة سنوية تراكمية في عقد مدته ٢٥ عامًا، بإجمالي قيمة حق انتفاع ما يزيد عن ١١٣ مليون جنيه خلال مدة التعاقد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.