إيران الخارجية الايرانية : العلاقات مع السعودية تسير بالاتجاه الصحيح

0 313

كتب : محمد مصطفى

صرح وزيرُ الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إن الجانبين الإيراني والسعودي اتفقا على إعادة مباراة سيباهان والاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا.

أشار عبد اللهيان إلى أن العلاقات بين طهران والرياض سير في الاتجاه الصحيح، مؤكدا أنه لا يجب السماح للرياضة بأن تصبحَ أداةً سياسية في يد أي طرف.

وذكرت مصادر أن سبب الأزمة هو وجود تمثال لقاسم سليماني، المسؤول البارز الراحل في الحرس الثورى الايرانى داخل ملعب المباراة، وهذا يعتبر فعلا غير رياضيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.