وانطلقت ابواق الشر للنيل من صلاح وهدمه من اجل مصالحهم والتغطية على تدنى مستوى المنتخب والمدير الفنى الفاشل

0 258

بقلم د / مصطفى عبد المجيد

فى ظل المستوى المتدنى للمنتخب القومى فى بطولة الامم الافريقية ، وبقيادة مدير فنى فاشل ، وجد الكارهون لصالح فرصة لهم للنيل منه والعمل على هدمه .

ف صلاح ظاهرة كروية لم تحدث من قبل ، وكل فاشل او جاهل او حاقد او كاره لصلاح وجد فرصة سانحة للهجوم عليه والقضاء عليه معنويا من اجل مأرب شخصية .

فاذا نظرنا الى صلاح فى البطولة سنجد ان كل الفرق التى كانت تلعب معنا كانت تركز على حصار صلاح فى كل مباراة ، وعندما خرج صلاح نتيجة الاصابة فى مباراة غانا بدا اللعب يفتح ودخل اول هدف لغانا .

وفى مباراة الرأس الاخضر واللعب بدون صلاح لم نستطع الفوز وحققنا التعادل بعد عناء ، وهذا يدل على ان مستوى المنتخب المصرى متدنى جدا بالرغم من وجود بعض العناصر الجيدة مثل ترزيجية ومروان عطيه وامام عاشور ، ولكن المدير الفنى فاشل ، ولا يستطيع ادارة المباريات بالشكل الجيد .

فاذا قارنا بين لعب صلاح مع لاعبين متميزين مثل لاعبى ليفربول سنجده يحقق الانتصارات ، اما اذا لعب مع لاعبين دون المستوى وبقيادة مدرب فاشل ، فلن يستطيع وحده تحقيق اى نجاح .

وبالطبع كانت هذه فرصة كبيره لكل الكارهين والحاقدين على صلاح للهجوم عليه وهدمه معنويا ، لانهم لم ولن يستطيعوا ان يكونو مثله او حتى يصلوا الى ما وصل اليه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.