القاهرة الإخبارية: إطلاق حزب الله اللبناني عشرات الصواريخ تجاه أهداف عسكرية لقوات الإحتلال

0 73
صورة أرشيفية

كتبت: مروة عبد الحكم

تشهد المنطقة العربية حالة من الصراع والأزمات التى نشبت بصورة أبرز عقب معركة طوفان الأقصى فى 7من أكتوبر 2023 ، والتى تبنتها جماعة المقاومة الفلسط..ينية حما..س والفصائل الفلسط..ينية المختلفة، الأمر الذى أعلنت قوات الإحتلال الإسرائيل على إثره الحرب على غزة،حيث الهجمات الوحشية والجرائم الدموية التى ارتكبتها دون رحمة لصغار أو كبار أو مرضى بالإضافة إلى تهجير وتشريد لآلاف المواطنين من قطاع غزة .

مما جعل المناطق المحيطة تتواتر مع الأزمة ولعل من أبرزها إعلان الحوثيين باليمن الإنضمام إلى المقاومة الفلسطينية حماس ومن ثم استهداف وقطع للسفن الأمريكية والإسرائيلية التى تمر بالمحيط اليمنى.

كما شن حزب الله هجمات متفرقة على أهداف إسرائيلية ،حيث أعلنت قناة القاهرة الإخبارية عن إطلاق حزب الله اللبناني عشرات الصواريخ تجاه أهداف عسكرية لقوات الاحتلال الإسر…ائيلي

كما أعلن حزب الله اللبناني من قبل عن مقتل اثنين من عناصره في غارات للاحتلال الإسرائيلي على بعلبك شرق لبنان.

كما شن العدو الإسرائيلي، اليوم الإثنين، غارات جوية

استهدفت محيط بعلبك – شرق لبنان.

فى حين صرحت بعض المعلومات الأولية، إن القصف استهدف مستودعات جديدة تستعمل لتخزين المواد الغذائية لمؤسسات السجاد على طريق عدوس – بوداي.

وعلى صعيد آخر صرحت بعض المصادر الأخرى، أن الضربة التي جاءت بواسطة صاروخين استهدفت مزرعة في بلدة حوش تل صفية، وقد أدت إلى سقوط شهيد وإصابة آخر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.