بالصور فعاليات احتفالية شباب العمال بمشاركة وزير الشباب والرياضة

0 19

كتبت: مروة عبد الحكم

شارك اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة الإحتفالية الخاصة بعيد العمال مع الشباب من العمال بمختلف المجالات وذلك علي هامش الإحتفال باليوم العالمي لعيد العمال والتي نظمها الإتحاد العام لشباب العمال بمصر.

وخلال كلمته أعرب ” صبحي” عن تقديره لعمال مصر بجميع المجالات وما يقدمونه من أعمال يساهمون من خلالها في عملية التنمية والإنتاج في وطننا الحبيب مصر.

مشيراً إلى أنه بفضل جهود عمال مصر المخلصين الذين يواصلون الاجتهاد والعمل من اجل إعلاء ورفعه الوطن وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في جمهوريتنا الجديدة بقيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأختتم ” صبحي “حديثه في احتفالية اليوم العالمي للعمال والذي نحتفل في مصر به اول شهر مايو من كل عام ، موجها حديثه لكافة عمال مصر بانه بكم وبعملكم نبني ونصنع مستقبل وطننا الكبير مصر وستظل رايه مصر خفاقة قوية .

وفى سياق متصل أكد العميد وسام صبري المدير التنفيذى للحملة الرسمية لرئيس الجمهورية والذي عبر عن سعادته بالتواجد في تلك الإحتفالية والتي تحمل الإعتراف بالدور الكبير والقوي لعمال مصر بجميع المجالات ، موضحا ان العمل هو أساس لازدهار أي دولة وهو الدور الذي يقوم به بجدارة عمال مصر .

كما توجه عبد العزير سمير رئيس الإتحاد العام لشباب العمال بالتحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل للاتحاد ، ولدعمه ايضاً لجميع الكيانات الشبابية والتي نشأت وتواجدت بقوة وكثافة خلال الفترات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.