ضمن جولته بمحافظة جنوب سيناء…وزير الشباب يفتتح معرض للحرف اليدوية بشرم الشيخ

0 14

كتبت: مروة عبد الحكم

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معرض للحرف اليدوية، بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ ، وذلك فى إطار حرص الوزارة على إقامة المعارض المجمعة غرض دعم مشروعات الشباب والعمل على المساهمة فى التسويق والترويج لمنتجات الشباب.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل جاهدة لتقديم الدعم والرعاية المتكاملة لمشروعات الشباب ومبادرات ريادة الأعمال لتشجيع الشباب على تكوين مشروعاتهم الخاصة فى مختلف مسارات التنمية التى تشهدها الدولة المصرية.


مشيراً إلى حرص الوزارة الدائم على تدريب وتأهيل الشباب المصري ليتمكنوا من البدء في مشروعاتهم المختلفة في إطار دعم ريادة الأعمال.

موضحاً أن هذا المعرض ليس فقط لعرض المنتجات التي يقوم بتنفيذها الشباب يدويا، ولكنها نتاج طموح الشباب الكبير الذي عمل على استغلال الموارد والدورات التدريبية التي تنظمها الوزارة، من اجل تأهيلهم وتدريبهم لسوق العمل.

وأختتم ” صبحى ” حديثه مشيراً إلى أحد البرامج التي تقدمها الوزارة وهي تنمية الشباب “للفتاة والمرأة” وبرامج تمكين الشباب، حيث تبدأ هذه البرامج بالتدريب والتأهيل على الحرف المختلفة ليكونوا قادرين على بدء أعمالهم الخاصة، كما تتابع الوزارة معهم وتدعمهم ضمن برنامج ريادة الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.