مجزرة جديدة فجر اليوم ، قوات الاحتلال الاسرائيلي تقصف عدة اماكن بغزة متجاهلة قرارات الجنائية والدولية ، والعالم العربى والاسلامى فى ثبات عميق

0 157

كتب : مصطفى عبد المجيد

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلى هجوما وقصفا على مناطق عدة فجر اليوم ، وقتل عدد كبير من الفلسطينيين ،في غارات جوية إسرائيلية على مناطق في خان يونس ومدينة غزة والنصيرات، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقالت وكالة “وفا” إن عددا كبيرا من الفلسطينيين قتلوا وجرحوا، في قصف جوى إسرائيلى فجر اليوم، استهدف منطقة معن في خان يونس جنوبي قطاع غزة .

وقتل عدد من المواطنين في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة ، في استهداف الطيران الإسرائيلي لمنازل المواطنين قرب عيادة الحكومة.

كما استهدفت المقاتلات الإسرائيلية، عدد من المنازل في منطقة أرض المفتي، شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع ، حيث خلف القصف الإسرائيلي على منطقة رفح أكثر من 20 قتيلا فلسطينيا أمس.

وصرح الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة ، إن إسرائيل مستمرة في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو ردينة أن الحكومة الإسرائيلية ترتكب هذه الأفعال بسبب دعمها من الإدارة الأميركية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة توفر الدعم الكامل لإسرائيل لتستمر في استهداف الفلسطينيين بإبادة جماعية ، واعتبر أبو ردينة أن الدعم الأميركي شجع إسرائيل على عدم الاستجابة للقرارات الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.